توقيت مباراة الاهلى والاتحاد السعودي اليوم نصف نهائي كأس ولي العهد

موعد مباراة الاتحاد والاهلي اليوم نصف نهائي كأس ولي العهد والقنوات الناقلة ديربي جدة

يجري فريقا الأهلي والاتحاد السعوديين تدريباتهما الأخيرة تمهيداً لـ موعد مباراة ديربي جدة المرتقبة بينهما في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي المقرر بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) مساء الثلاثاء المقبل، بينما تنتظر جماهير الفريقين مباراة من العيار الثقيل في ظل المستوى المتميز للفريقين في المنافسات المحلية خلال المباريات الاخيرة.

ويركز الأهلي على التأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس ولي العهد من أجل تحقيق البطولة الثانية له هذا الموسم، بعدما انتزع كأس السوبر السعودي من غريمه الهلال في افتتاح الموسم، وذلك في المباراة التي استضافتها العاصمة الإنجليزية لندن في أغسطس الماضي، كما يستهدف الأهلي التتويج بلقب هذه البطولة التي استعصت عليه في الموسم الماضي، وخسرها لحساب الهلال نفسه.

على الجانب الآخر تقام مباراة الهلال والنصر يوم الاثنين، يسعى فريق الاتحاد لتأكيد صحوته هذا الموسم، بعد تقديم مباريات رائعة في الدوري السعودي ومنافسته على صدارة جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ولدى الفريق الأصفر والأسود أيضاً أهداف عدة أهمها عبور الكبوة الأخيرة التي تعرض لها الفريق على الصعيد القانوني، بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم خصم 3 نقاط من رصيده في الدوري بسبب مشكلة مستحقات لاعبه السابق الأرجنتيني أليخاندرو مانسو، كما يأمل الجهاز الفني للاتحاد في الفوز بديربي جدة على حساب الجار اللدود الأهلي.

ولم يجد الأهلي والاتحاد أي صعوبة في عبور الأدوار الأولى من البطولة، إذ فاز العميد على فريق الجيل في دور ال32 بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم فاز على القادسية بركلات الترجيح 7-6، قبل أن يعبر فريق الباطن في الدور ربع النهائي، فيما فاز بدأ الأهلي المسابقة من دور ال16 الذي فاز فيه على الفيصلي 2-1، ثم فاز على هجر بسداسية مقابل هدف في ربع النهائي.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي

تبدأ مباراة الأهلي والاتحاد في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق (6.50) بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة، وذلك مساء الثلاثاء 27 ديسمبر 2016، أما القنوات الناقلة لديربي جدة بين الأهلي والاتحاد في قبل نهائي كأس ولي العهد، تذاع مباراة ديربي جدة عبر قنوات إم بي سي برو سبورت الناقل الحصري لكل مباريات البطولات السعودية. وتذيع الشبكة الشهيرة مباراة الأهلي والاتحاد على قناة MBC PRO SPORT 1، على القمر الصناعي عرب سات.

مباراة الاهلي والاتحاد اليوم
مباراة الاتحاد والأهلي اليوم

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *