موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري القادمة والقنوات الناقلة ماتش دوري ابطال افريقيا

يترقب ألتراس الفارس الأبيض موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري القادمة يوم الجمعة، ومعرفة القنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع ماتش الزمالك اليوم بدوري ابطال افريقيا 2017 الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ميعاد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري والقنوات الناقلة اللقاء

حدد الإتحاد المصري لكرة القدم بالتعاون مع الكاف، موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة القادمة، والتى ستكون يوم الجمعة القادم الموافق 2 يونيو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، وسيكون ضمن القنوات المفتوحة الناقلة الماتش، قناة النيل الرياضية عبر التردد الأرضي فقط، بينما حصلت شبكة بي ان سبورت على إذاعة اللقاء لمشتركيها فقط فضائية على النايل سات.

بينما صرحت وزارة الداخلية، بأن يحضر موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري نحو 5000 آلاف مشجع كروي مصري، على أن يتم طباعة 1000 تذكرة أخرى يتم توزيعها لأعضاء النادي دون بيعها.

وقد صرح المستشار مرتضى منصور رئيس قلعة أبناء ميت عقبة، أن توقيت مباراة الزمالك واتحاد العاصمة، كان من المقرر أن يتم على ملعب بتروسبورت بدون جمهور طبقا لتعليمات الجهات الأمنية، إلا أنه فضل تغيير الملعب في اللحظات الأخيرة، بعد موافقة الجهات الأمنية إقامة الماتش على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسط حضور جماهير، وأكد منصور أن حضور الألتراس سيكون له دافع ايجابي ومعنوي للاعبين للفوز على بطل الجزائر.

يجدر الإشارة أن المدير الفني البرتغالي إيناسيو استطاع أن يفوز في اللقاء الأول على كابس يونايتد الزامبي في الجولة الأولى، وتعادل بدون أهداف أمام أهلي طرابلس بالجولة الثانية، بينما فاز كابس يونايتد على اتحاد العاصمة، وفاز اتحاد العاصمة على أهلي ليبيا، ويتصدر الزمالك المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأمل في مواصلة الانتصارات بعد خسارة لقب الدوري المصري لصالح الأهلي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *