مباراة الزمالك واتحاد العاصمة

التسديدات سلاح فى الزمالك لمواجهة اتحاد العاصمة فى دورى الأبطال

يواصل نادى الزمالك إستعداده للمباراة الهامة التى ستجمعه بفريق إتحاد العاصمة الجزائرى ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى ستقام غدا الجمعة على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وفى خلال تدريبات الفريق حرص البرتغالى أوجستو إيناسيو المدير الفنى لنادى الزمالك على تدريب اللاعبين على التسديد من خارج منطقة الجزاء، وأكد لهم ضرورة إستغلال الكرات الثابتة والعرضيات كما حدث فى مباراة الفريق الآخيرة فى الدورى المصرى ضد فريق الداخلية.

وسجل الزمالك فى مباراة الداخلية الآخيرة فى الدورى ثلاثة أهداف من كرات عرضية ن صنع نجم الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، وأدى لاعبو الزمالك المباراة بروح قوية، وطالب إيناسيو من اللاعبين أن يكونوا بنفس الروح عند مواجهة فريق إتحاد العاصمة يوم الجمعة.

وشهدت التدريب الخاص بالفريق إجتماع إيناسيو مع اللاعبين وتوضيح الأخطاء التى وقعوا فيها فى مباراة الداخلية، وأكد لهم أنه لن يسمح بالتهاون الدفاعى مرة أخرى والذى كلف مرمى الفريق ثلاثة أهداف فى مباراة واحدة وهو الأمر الذى يرفضه شكلا وموضوعا.

ويعد المران الآخر للزمالك هو الخامسة مساء الخميس يضع فيه أوجستو إيناسيو اللمسات الآخيرة قبل المواجهة، ويوجه اللاعبين لمهامهم التى سيقوموا بتأديتها طوال أحداث المباراة، وبعدها يتجه الفريق إلى الفندق، ثم يتم إلقاء المحاضرة الآخيرة على اللاعبين قبل التوجه لملعب المباراة لخوض واحدة من أهم المباريات فى هذا الدور بالنسبة للزمالك.

ومازال خط وسط الفريق يمثل أزمة فى ظل إصابة محمود عبدالعاطى دونجا، ومن المقرر أن يفاضل إيناسيو بين إبراهيم صلاح وأحمد توفيق لمجاورة معروف يوسف فى خط وسط الفريق قبل المباراة.

ويذكر أن طارق حامد لاعب وسط الفريق حصل على الإنذار الثالث فى مباراة الفريق الآخيرة ضد أهلى طرابلس والتى إنتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، وبالتالى لن يخوض مواجهة إتحاد العاصمة.

أما على مستوى الجبهة اليمنى فقد قرر إيناسيو الدفع باللاعب حسنى فتحى فى هذا المركز فى ظل إصابة أسامة إبراهيم، والذى خرج من القائمة الخاصة بالمباراة، وعلى الجهة اليسرى يفاضل حتى الآن إيناسيو بين أحمد فتوح ومحمد ناصف.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *