موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لقاء الذهاب

آخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 10:54 مساءً
موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لقاء الذهاب
موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي القادمة يوم

يحل الوداد المغربى ضيفا على النادى الأهلى مساء الأحد على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم، وإليكم تفاصيل المواجهة فى السطور التالية.

موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يستضيف النادى الأهلى فريق الوداد الرياضى المغربى فى تمام التاسعة إلا الربع مساء غدا الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بالبطولة الأفريقية، ويمكن متابعة المباراة على قناة بى إن سبورت تحت قيادة تحكيمية ليوسف السرايرى.

وكان الفريقان قد إلتقيا من قبل فى بطولة العام الماضى مرتين فى دور المجموعات، وتمكن الأهلى من تحقيق الفوز فى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وتعادل الفريقان بدون أهداف على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

آخر إستعدادات الأهلى للمباراة 

يدخل النادى الأهلى موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي وهو فى المركز الأول برصيد 4 نقاط بعد مرور جولتين حيث تمكن من الفوز على القطن الكاميرونى بهدفين نظيفين، وتعادل على ملعبه فى الإسكندرية بدون أهداف أمام فريق زناكو الزامبى، ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية خاصة بعد حسم لقب الدورى رقم 39 فى تاريخه.

وكانت آخر مباراة خاضها فريق الأهلى أمام مصر المقاصة الإثنين الماضى على ملعب السويس وإنتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما، وكان الفريق قد سافر إلى الإسكندرية مساء الجمعة وخاض التدريبات الآخيرة له قبل المواجهة مساء السبت، وتم وضع الرتوش الآخيرة لخطة اللعب من قبل المدير الفنى للفريق حسام البدرى الذى أكد أنه لا بديل عن الثلاث نقاط.

آخر إستعدادات الوداد للمباراة  

أجرى نادى الوداد المغربى آخر إستعداداته للمواجهة الهامة التى ستجمعه بالأهلى، وأكد المدير الفنى للفريق المغربى حسين عموتة أن فريقه جاهز لقهر الأهلى فى ملعبه ووسط جماهيره، وشدد على صعوبة المباراة على الفريقين.

ويؤمن المدير الفنى السابق للسد القطرى والحالى للوداد بقدرات لاعبيه على تقديم أداء قوى فى الإسكندرية مشيرا فى الوقت ذاته أن المباراة ليست حاسمة، حيث سيتبقى مواجهات ستحدد شكل المجموعة فى الفترة المقبلة، وأكد أنه يجب بذل الجهد الوفير من قبل لاعبيه لتحقيق النتيجة التى ترضى جماهيره.

2017-06-19 2017-06-19
باسم صلاح