موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2017 في سوريا www.moed.gov.sy استعلم الآن

آخر تحديث : الأربعاء 14 يونيو 2017 - 6:41 مساءً
موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2017 في سوريا www.moed.gov.sy استعلم الآن
نتائج التاسع 2017 سوريا وزارة التربية السورية

أوضح الوز أن السيد رئيس جمهورية سوريا بشار الأسد يتابع نتائج التاسع في سوريا 2017 قبل اعتمادها على موقع وزارة التربية السورية الرسمي www.moed.gov.sy، وسيقوم بتكريم أوائل الطلاب بكل المحافظات الحاصلين على درجات مرتفعة ونسبة مئوية تكاد تصل 100%.

نتائج التاسع في سوريا 2017 موقع وزارة التربية السورية

وأن نتائج التاسع دورة 2017 في سوريا ستظهر عبر موقع وزارة التربية السورية الرسمي الإلكتروني، وأضاف أن هناك بعض الثقل أثناء تصفح البوابة، وأن المتخصصين يقومون حاليا بإجراء بعض التحديثات وتطويرها لكي تستوعب أكبر عدد ممكن من الزوار.

قرر السيد معالي الوزير هزوان الوز أن موقع وزارة التربية السورية سيقوم بإعلان نتائج التاسع فى سوريا 2017 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر صفحة البوابة الرسمية والرابط الأصلي التالي: moed.gov.sy

وقد أوضح أن نتيجة شهادة التعليم الاساسي السورية والإعدادية الشرعية نتائج التاسع في سوريا 2017، سيتم الإعلان عنها رسميا يوم السبت 10 من شهر حزيران يونيو 2017، وقال أن أعداد طلاب الصف التاسع وصل نحو 322 ألف وأكثر، وتشير كافة المؤشرات والنسبة الأولية أن نسبة النجاح وصلت نحو 73% وأن أعداد الراسبين أقل من الأعوام الماضية.

بجميع محافظات سوريا دمشق ومحافظة درعا ومحافظة دير الزور ومحافظة حلب ومحافظة حماة ومحافظة الحسكة ومحافظة حمص ومحافظة إدلب والقنيطرة ومحافظة اللاذقية ومحافظة الرقة ومحافظة السويداء ومحافظة طرطوس.

وقد التقى وزير التربية السورية السيد الدكتور هزوان الوز في مركز التصحيح التابع لمديرية تربية ريف دمشق بمدرستي/ محمد جميل سلطان درويش الزوني/ عدداً من الأساتذة والمعلمين القائمين على عملية التصحيح، واستمع إلى مقترحاتهم وآرائهم في الأسئلة التي وردت بالامتحانات من قبل ومدى تناسبها وملائمتها مع مستويات الطلاب المعرفية المختلفة سواء الطالب المتوسط أو المتفوق، والوقت المخصص للإجابة عنها، وكيفية الارتقاء بعملية التصحيح.

وأكد الوز وجوب الاهتمام بورقة الاجابات كلها،والتدقيق في العلامات الجزئية قبيل إعلان نتائج التاسع في سوريا 2017 موقع وزارة التربية السورية، وإعطاء كل طالب حقه في الدرجات، شاكراً العاملين وكل القائمين من إداريين ومصححين ومراجعين لدورهم الهام في إنجاح عملية التصحيح، والاهتمام على تحقيق العدالة والموضوعية بين جميع الطلاب للانتهاء مبكرا لإعلان نتائج شهادة التاسع في سوريا “نتيجة شهادة التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية 2017”.

موقع وزارة التربية السورية: http://moed.gov.sy او http://j.gs/49931/moedgovsy

نتائج التاسع فى سوريا 2017 حسب الاسم حسب رقم الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية: moed.gov.sy وستكون متاحة للجميع بعد الساعة الثانية عشر ظهرا على حسب إعلان الصفحة الرسمية لوزارة التربية فى سوريا.

سجل اسمك ورقم جلوسك بالتعليقات وعمل شير ولا يك على فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لمعرفة النتائج والدرجات لكل المواد الدراسية.

2017-06-14 2017-06-14
أحمد زيتون