نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم ماتش منتخب الفراعنة الان 1-0 لنسور قرطاج

آخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 1:43 صباحًا
نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم ماتش منتخب الفراعنة الان 1-0 لنسور قرطاج
موعد مباراة مصر وتونس اليوم والقنوات الناقلة ماتش المنتخب

ملايين من مشجعي كرة القدم في مصر ينتظرون انطلاق موعد مباراة مصر وتونس اليوم، ومعرفة ترددات القنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع ماتش منتخب مصر الأول ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا القادمة 2019.

ميعاد مباراة منتخب مصر وتونس والقنوات المفتوحة الناقلة ماتش اليوم

حيث حدد الكاف موعد مباراة مصر وتونس اليوم الأحد في تمام الساعة 12 صباح الاثنين، يوافق 11 مساءا بتوقيت تونس، وستكون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر وتونس اليوم التى تذيع الماتش، قناة بي ان سبورت، وهناك أخبار متداولة على شبكات التواصل الإجتماعي غير مؤكدة أنها ستكون مجانا دون تشفير على قنوات بي ان سبورت على النايل سات.

وأيضا أشاع بعض نشطاء الفيسبوك أخبار، أنه بعد توتر العلاقات الدبلوماسية بين مصر وقطر، سيتم منع استقبال قنوات الدوحة في مصر، إلا أن مسؤولي قنوات البي ان سبورت ومسؤولي النايل سات، أكدوا أن هناك ارتباطات لا يمكن تجاوزها، وقد يعرض الاثنين لغرامات دولية، وأن العقود المبرمة بين الطرفين سارية حتى النهاية، بخصوص إذاعة بي ان سبورت موعد مباراة مصر وتونس اليوم مجانا بدون تشفير، ليس هناك أي معلومات مؤكدة حتى الآن.

ونفى مسئولي ماسبيرو اذاعة التلفزيون المصري ميعاد مباراة مصر وتونس اليوم عبر الترددات الأرضية لقناة النيل سبورت، وأن اللقاء خارج مصر لذا يصعب على التلفزيون المصري نقله، وربما يتم إذاعة لقاء العودة في القاهرة.

ميعاد مباراة مصر وتونس
ميعاد مباراة مصر وتونس

أما عن آخر أخبار توقيت مباراة منتخب مصر وتونس اليوم، سافرت بعثة منتخب الساجدين مساء يوم الجمعة إلى مدينة تونس العاصمة، وسيتم إقامة الماتش على ملعب رادس، وسيدير المباراة الحكم المغربي بوشعيب الأحرش، ويعلق على الماتش المعلق الجزائري حفيظ دراجي عبر قناة بي ان سبورت، تابعونا عبر تغطية مميزة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

2017-06-12 2017-06-12
أحمد زيتون