نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم نسور قرطاج تقهر منتخب الفراعنة بمستهل المشوار الأفريقي

آخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 11:36 مساءً
نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم نسور قرطاج تقهر منتخب الفراعنة بمستهل المشوار الأفريقي
مباراة مصر وتونس اليوم

انتهت نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم قبل قليل بفوز المنتخب التونسي بهدف دون رد حسب يلا كورة، سجله مهاجم نسور قرطاج بالشوط الثاني بالدقيقة 47، وحاول كوبر من العودة من جديد والتعادل إلا أن التغييرات لم تكن على المستوى المطلوب.

قمة عربية كروية الليلة، مباراة مصر وتونس، ماتش منتخب مصر وتونس اليوم، سيتم اذاعة اللقاء في تمام الساعة 12 مساءا بتوقيت القاهرة الساعة 11 بتوقيت تونس.

الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 القادمة، يجدر الإشارة أن المنتخب المصري وصل للمباراة النهائية أمام الكاميرون وخسر اللقاء بنتيجة 2-1، وكان أن يفوز باللقب السابع لولا سوء التوفيق، وظهر مستوى الفريق منذ بداية المشوار بمستوى جيد للغاية، وظهر الحارس المخضرم عصام الحضري كعادته السد العالي، الذى تصدى للعديد من الكرات الخطيرة على مرمى الفراعنة، وتصدى لضربات الجزاء في المباراة قبل النهائية.

وحسب تصريحات الإعلامي أحمد شوبير لموقع يلا كورة، وسيعلق على المباراة المذيع الجزائري حفيظ دراجي، بينما يدير اللقاء حكم الساحة المغربي بوشعيب الأحرش، على الملعب الاولمبي برادس.

يجدر الإشارة أن المدير الفني للمنتخب الوطني الأرجنتيني هيكتور كوبر سافر مع بعثة الفريق مساء الجمعة، للوصول إلى تونس صباح السبت استعدادا لخوض الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019، وقال أن مباراة مصر وتونس هامة جدا لكافة الجماهير لمتابعة منتخبها الوطني لكرة القدم.

نتيجة مباراة مصر وتونس مباشر
نتيجة مباراة مصر وتونس مباشر

فاز منتخب مصر على تونس في المباراة الودية التى جمعتهم قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الافريقية 2017 النسخة الماضية، بهدف وحيد سجله محمد صلاح في 8 يناير الماضي، وتعلق الجماهير الكروية على مباراة مصر وتونس اليوم، حسب يلا كورة خاصة على كوبر آمالا عريضة للتأهل للنسخة المقبلة من أمم أفريقيا، والصعود لكأس العالم مونديال روسيا 2018.

2017-06-12 2017-06-12
أحمد زيتون