شاومينج بيغشش ثانوية عامة تسريب امتحان الاحياء التفاضل والتكامل الجغرافيا 2017 الليلة

آخر تحديث : الخميس 15 يونيو 2017 - 1:05 صباحًا
شاومينج بيغشش ثانوية عامة تسريب امتحان الاحياء التفاضل والتكامل الجغرافيا 2017 الليلة
تسريب امتحانات الثانوية العامة شاومينج بيغشش 2017

نشرت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2017 على فيسبوك صور اسئلة و اجابة امتحان الاحياء التفاضل والتكامل الجغرافيا للفرع الأدبي، ولكن أكد لنا السيد الدكتور المتحدث الإعلامي لوزارة التربية والتعليم أن كافة هذه الصور مفبركة وغير حقيقية.

وأشار المسئول أن أدمن هذه الصفحات يقومون بأخذ نقود مادية مقابل هذه الأسئلة والإجابات، مؤكدا أنه لا يوجد أدنى علاقة بما هو منشور وبما سيقوم الطلاب بإمتحانه بالغد، وصر السيد الوزير الدكتور طارق شوقي أن نظام امتحان البوكليت نجح نسبيا في السيطرة على نظام الغش الإلكتروني، وأن هناك صعوبات بالغة على الطلاب وعلى المعلمين في إجابة هذا الكم من الأسئلة دون أن يؤثر على باقي الاجابات.

امتحان الاحياء للثانوية العامة 2017
امتحان الاحياء للثانوية العامة 2017

ونؤكد لأبنائنا وبناتنا طلاب الصف الثالث الثانوي أن تسريب امتحان الاحياء 2017 على شاومينج بيغشش ثانوية عامة، وصفحة بالغش اتجمعنا، وشاومينج الفدائي، وغيرها من الصفحات تقوم بعمل جروبات على الواتس اب لتقوم بإجبار الطالب على شحن 40 جنية على الأقل مقابل كل سؤال، وللأسف هناك الكثير من الطلاب يقومون بالإنسياق وراء هذه الأوهام التى تدمر مستقبلهم.

مؤكدا أن تسريب اجابة امتحان الاحياء لطلاب الثانوية العامة الفرع العلمي علوم غير صحيح، وأيضا تسريب اجابة امتحان التفاضل والتكامل لطلاب علمي رياضة غير صحيح أيضا، وأخيرا تسريب اجابة امتحان الجغرافيا لطلاب الأدبي أيضا مفبرك ولا يمت بصلة بالامتحان الأصلي.

ومن خلال جريدة عيون مصرية نطالب أولياء الأمور من الآباء والأمهات بضرورة تعليم أولادهم وبناتهم الاعتماد على النفس، والجهد والمذاكرة لضمان التفوق، وعدم الجري وراء الإشاعات التى تدمر مستقبلهم العلمي، موضحا أن صفحات شاومينح بيغشش ثانوية عامة تهدف لجمع المال والنصب على الطلاب.

2017-06-15 2017-06-15
أحمد زيتون