شيكابالا ينقذ الفارس الأبيض من فخ التعادل أمام الصعايدة

آخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 1:46 صباحًا
شيكابالا ينقذ الفارس الأبيض من فخ التعادل أمام الصعايدة
مباراة الزمالك واسوان اليوم

استطاع الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، من تحقيق نتيجة إيجابية أمام أسوان في الوقت بدل الضائع بهدف وحيد، وكاد أن يتعادل الفارس الأبيض سلبيا ويخرج بنقطة واحدة لولا عرضية دونجا التي حولها شيكا لهدف الفوز.

يحتضن ملعب بتروسبورت مساءا مباراة الزمالك واسوان اليوم، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع 31 من بطولة مسابقة الدوري المصري الممتاز 2017، عبر قناة أون سبورت.

يتواجد الزمالك بالمركز الثالث برصيد 57 نقطة خلف الأهلي صاحب اللقب هذا الموسم، ويليه مصر المقاصة الفريق الفيومي صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد فريق أسوان بالمركز 15 برصيد 25 نقطة، ينوي المدير الفني البرتغالي للقلعة البيضاء الكابتن إيناسيو، الدفع بعدد كبير من اللاعبين الجدد، ممن لم تتاح لهم الفرصة خلال المشاركات الماضية سواء بالدوري المصري أو بدوري أبطال أفريقيا.

ستكون مباراة الزمالك واسوان اليوم ، محل أنظار المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب الفراعنة، والذي خسر بالجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، بينما فاز النادي الأبيض ببطولة دوري أبطال أفريقيا بالجولة الأولى أمام كابس يونايتيد بهدفين دون رد في لقاء الذهاب بالقاهرة، بينما تعادل أمام أهلي ليبيا بجولة الثانية في ليبيا، وتعادل أمام اتحاد الجزائر بالجولة الثالثة بهدف لكل فريق.

مباراة الزمالك اليوم
مباراة الزمالك اليوم

سيفاضل إيناسيو بين عدد كبير من اللاعبين، حيث من المتوقع أن يشارك محمود جنش حارس المرمى في مباراة الزمالك واسوان اليوم، ومن المتوقع أن يكون تشكل مباراة الزمالك اليوم أمام اسوان كالتالي:

  • في حراسة المرمى: كلا من أحمد الشناوي ومحمود جنش.
  • في خط الدفاع: اللاعب أحمد أبو الفتوح، حسني فتحي، علي جبر، الونش، شوقي السعيد.
  • في خط الوسط: اللاعب أحمد توفيق، معروف يوسف، طارق حامد،دونجا، مصطفى فتحي، أحمد رفعت،شيكابالا، محمد مسعد
  • في خط الهجوم: باسم مرسي وستانلي ومايوكا.

سيتم اذاعة مباراة الزمالك واسوان اليوم، عبر القمر الصناعي نايل سات في تمام الساعة العاشرة مساءا عبر قناة أون سبورت الرياضية، وسيتواجد بالاستديو التحليلي الكابتن سيف زاهر ومجموعة مميزة من محللي كرة القدم في مصر.

وغدا سيواجه الأهلي المصري نظيره سموحة في مباراة الاهلى وسموحة مثيرة وقوية، على الرغم من فوز الاهلى باللقب، إلا أن مواجهة الفريق السكندري ستكون قوية وحاسمة للغاية، ولن يفرط بها لاعبي الأهلي ولا المدير الفني الكابتن حسام البدري.

تابعونا مع مباراة الزمالك واسوان الساعة 10 مساءا، في انتظار تعليقاتكم وتوقعاتكم بـ نتيجة ماتش الزمالك اليوم أمام أسوان، هل تنتهي بفوز الزمالك، تعادل الزمالك، فوز أسوان.

2017-06-17 2017-06-17
أحمد زيتون