الأهلي يتألق ويفوز برباعية أمام سموحة وسط تألق صالح جمعة بالدوري

آخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 1:35 صباحًا
الأهلي يتألق ويفوز برباعية أمام سموحة وسط تألق صالح جمعة بالدوري
مباراة الاهلي وسموحة اليوم

استطاع الأهلي الفوز على سموحة السكندري في سهر رمضانية جميلة، شهدت تسجيل أربعة أهداف من جانب المارد الأحمر، حيث تألق صالح جمعة لاعب وسط الأحمر، واستطاع أبناء مؤمن سليمان من تسجيل هدفين لتنتهي نتيجة مباراة الأهلى وسموحة بـ 4-2 لصالح الأحمر.

يحتضن ملعب برج العرب بالأسكندرية مباراة الاهلي وسموحة اليوم، بالدوري المصري الممتاز 2017، الجولة 31 من المسابقة التي حسمها المارد الأحمر قبل أسابيع بحصد اللقب هذا الموسم قبل انتهائه.

وأضاف الكابتن حسام البدري في تصريحات صحفية لجريدة “عيون مصرية” أنه يود أن يدفع بعدد من اللاعبين ذات الوجوه الجديدة، وذلك للاعتماد عليهم خلال الموسم الكروي المقبل، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا الجارية، وأبرز هذه الأسماء عمرو بركات، أحمد ياسر ريان، مسعد عوض، باسم علي، وأشار أن مباراتنا أمام القطن الكاميروني التى انتهت بفوز خارج الديار، ليست كافية للصعود وضمان التأهل لدور الثمانية.

وعن مباراة الاهلي وسموحة اليوم، سيتم إذاعة ماتش الاهلي اليوم أمام فريق سموحة السكندري في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب، في غياب حضور الجماهير الكروية.

مباراة الاهلي اليوم
مباراة الاهلي اليوم

وقال البدري أنه تعمد إراحة 6 لاعبين من مباراة الاهلي وسموحة، ممن تعرضوا للإجهاد خلال المباريات الماضية بالدوري المصري بدوري الأبطال الأفريقي، هم أحمد حجازي لاعب خط الدفاع، عبدالله السعيد لاعب خط الوسط ورمانة ميزان الفريق، حسام عاشور، حسام غالي، حارس المرمى شريف إكرامي، و اللاعب التونسي المحترف علي معلول.

وصرح أن مباراة الاهلي وسموحة اليوم ستكون فرصة مناسبة للبحث عن اللاعبين الذين يحتاجون إلى فرصة للظهور والمشاركة بصفة أساسية مع النادي، وعن عماد متعب أشار أنه تعرض للإصابة خلال التدريبات الماضية ويحتاج للراحة لمدة أسبوعين.

يواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي في لقاء العودة بالقاهرة في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث استطاع الأحمر الفوز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين، ويتطلع لمواصلة الإنتصارات خلال مباراة الأهلي والوداد المغربي المقبلة بالمغرب يوم 22 يونيو الجاري.

2017-06-17 2017-06-17
أحمد زيتون