اجابة امتحان الكيمياء 2017 حل بوكليت الثانوية العامة نموذج للمراجعة غير رسمي

آخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 9:58 مساءً
اجابة امتحان الكيمياء 2017 حل بوكليت الثانوية العامة نموذج للمراجعة غير رسمي
اجابة امتحان الكيمياء 2017

خرج طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة قبل قليل من لجان امتحانات الصف الثالث الثانوي، لذا نرصد نموذج اجابة امتحان الكيمياء بوكليت الاجابة كاملا حسب النموذج الرسمي الذي أصدرته وزارة التربية والتعليم خلال الساعات القادمة.

نموذج حل امتحان بوكليت الكيمياء 2017 الغير رسمي

وقامت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2017، بزعم قيامهما تسريب ورقة أسئلة امتحان الكيمياء لطلاب العلمي علوم والعلمي رياضة بالأمس، إلا أن الامتحان جاء مخالف للصورة التى انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي بالأمس، مؤكدا أن هذه التسريبات تهدف لتشتيت الطلاب، وعدم التركيز وبالتالي تؤثر بصورة مباشرة على مستقبل أولادنا وبناتنا في الثانوية العامة.

وقال لقد قامت مباحث الإنترنت بإلقاء القبض على عدد كبير من الأدمن المسؤولين على إدارة بعض صفحات الغش الإلكتروني، مثل غشاشون فدائيون، بالغش اتجمعنا، شاومينج الفدائي، والكثير من الصفحات التي تدعو الطلاب للانضمام لبعض الجروبات السرية على الواتس أب، من أجل الحصول على اجابة امتحان الكيمياء 2017، وذلك بمقابل مادي نحو 50 جنية لكل سؤال تقريبا.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن نظام امتحان البوكليت حقق نجاحا كبيرا لمنع التسريبات، وأيضا نظام جيد لاختبار الطالب في جميع أجزاء المنهج بطريقة سريعة جيدة، وتحتاج مجهود أكبر في التركيز، وتقيس مدى استيعاب الطالب على المنهج الدراسي.

وقد اشتكى الكثير من الطلاب من صعوبة بعض أسئلة امتحان الكيمياء 2017، وطالب العديد من أولياء الأمور من السيد الوزير، ضرورة توزيع هذا السؤال على باقي الامتحان، إلا أن المسئولين وعدوا بوضع لجنة للبحث في هذه الجزئية ومحاولة حلها سريعا.

وهناك العديد من الطلاب الذين راسلونا خلال الساعات الماضية، يطلبون من الأستاذ ناصر عبد القادر محمود، مدرس أول الكيمياء بالثانوية بنين، اجابة امتحان بوكليت الكيمياء 2017 الرسمي، حيث لم تنشر وزارة التربية والتعليم نموذج الاجابة المعتمد حتى الآن، لذا قام الأستاذ ناصر بوضع الاجابات مبدئيا لقياس درجاتك لحين إصدار النموذج الرسمي.

توزيع درجات امتحان الكيمياء 2017
توزيع درجات امتحان الكيمياء 2017

حلول اجابات امتحان الكيمياء 2017

اجابات امتحان بوكليت الكيمياء 2017
اجابات امتحان بوكليت الكيمياء 2017
اجابة الكيمياء 2017
اجابة الكيمياء 2017

2017-06-19 2017-06-19
أحمد زيتون