البدري يرفض الحديث لشبكة قنوات بي ان سبورت بالمؤتمر الصحفي عقب الخسارة

آخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2017 - 4:35 مساءً
البدري يرفض الحديث لشبكة قنوات بي ان سبورت بالمؤتمر الصحفي عقب الخسارة
مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي بث مباشر

بعد فوز المارد الأحمر الكاسح على سموحة، ينتظر الألتراس العودة المرتقب في المغرب، وقد حدد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة الاهلى والوداد صباح يوم الأربعاء الساعة 1 صباحا بتوقيت القاهرة.

يجدر الإشارة أن بعثة القلعة الحمراء سافرت صباح يوم الأحد إلى المغرب الشقيق، استعداد لخوض مباراة الإياب أمام الوداد المغربي، يجدر الإشارة أن الأهلى سجل هدفين في مباراة الذهاب، ويرغب في مواصلة نغمة الانتصارات، والاستمرار في صدارة المجموعة، يتواجد الأهلي بالمركز الأول برصيد 7 نقاط، وينافس المركز الثاني بنفس عدد النقاط زاناكو الزامبي، ثم الوداد بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، والقطن الكاميروني بالمركز الرابع بدون نقاط.

تذاع عبر قناة بي ان سبورت على النايل سات، حيث تحتشد الجماهير الأهلاوية والمغربية على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، استعداد لتشجيع اللاعبين في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا الجولة الرابعة، أما مباراة الزمالك واتحاد العاصمة ستكون في تمام الساعة 12 صباح يوم الخميس.

مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم
مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم

جاءت نتيجة مباراة الاهلى والوداد المغربى يلا شوت في مباراة الذهاب 2-0، حيث سجل اللاعب مؤمن زكريا هدف اللقاء الأول بالدقيقة 24، وعزز النتيجة الشاب النيجيري جونيور أجاي، بينما حصل وليد سليمان على كارت أصفر بالدقيقة 26، وحصل لاعب الوداد المغربي إبراهيم النقاش على إنذار أصفر بالدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني.

وستكون مباراة الاهلي والوداد المغربى، حماسية للغاية، كلا الفريقان يريدان تحسين وضعهما بالمجموعة، في حال فوز الأهلي يستمر الأحمر في الصدارة، ويقترب من التأهل لدور الثمانية بإقتدار، بينما في حال خسارة الوداد يقترب بطل المغرب من الخروج من دور المجموعات لحساب بطل زامبيا زاناكو.

وقد عاين الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، ملعب المباراة استعداد لخوض التدريبات النهائية والأخيرة، وقد رافقه رئيس بعثة الأهلي الأستاذ محمد وحيد عضو مجلس الإدارة.

بينما لم يعلن الكابتن حسام البدري تشكيلة مباراة الاهلي والوداد المغربى، في ظل تألق بعض العناصر الأساسية في مباراة سموحة الماضية، حيث سجل صالح جمعة هدفين من إجمالي أربع أهداف، ليثبت للجميع أنه قادر على التواجد بالتشكيلة الأساسية مع المارد الأحمر.

2017-06-21 2017-06-21
أحمد زيتون