نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2017

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2017 موقع وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات الثانوية moe.gov.sd الان

أقر موقع وزارة التربية والتعليم في السودان، مؤتمر إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية السودانية 2017، على الموقع الإلكتروني الرسمي http://moe.gov.sd وذلك يوم 21 يونيو 2017 الموافق 26 من شهر رمضان المبارك.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2017 برقم الجلوس

إلا أنه مازال هناك تضارب حتى الآن، حيث نشر إحدى القنوات السودانية خلال الإعلان الموجود أسفل القناة، أن مؤتمر إعلان نتائج الشهادة السودانية سيكون يوم الأربعاء 21 يونيو الموافق 26 رمضان، وللأسف لا يوجد أي تصريحات رسمية من الدكتورة وزيرة التربية والتعليم في السودان حول الموعد النهائي المحدد لإنتهاء الكنترولات الرئيسية تجميع ورصد درجات الطلاب في المرحلة الثانوية.

نتيجة الشهادة السودانية 2017
نتيجة الشهادة السودانية 2017

وقد اشتكى عدد كبير من الطلبة والطالبات، وأيضا السادة أولياء الأمور من الآباء والأمهات، بسبب الحالة النفسية السيئة التى يعيشها كلاهما لتأخر إعلان نتيجة الشهادة السودانية الثانوية 2017، حيث كان من المقرر أن تعلن الأسبوع الماضي، ولكن لظروف غير معلومة تم تأجيلها لمدة أسبوع آخر.

ولكن نحب أن نطمئن أولادنا وبناتنا أنها المرحلة الأخيرة ستكون يوم الثلاثاء عقب المؤتمر الصحفي المختص بإعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2017 برقم الجلوس، سيكون غدا أو بعد غد على أقصى تقدير، ومن خلالنا سنقوم بمتابعة الأخبار المتداولة بصفة مستمرة من المسئولين بالوزارة ووضعها على الفور لطمأنة الطلاب.

ونقدم خالص التهاني في هذه الأيام المباركة خلال شهر رمضان الكريم، ومع اقتراب عيد الفطر المبارك، ويمكنك عزيزي الطالب شير للبوست لكل اصحابك على الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، وتضع اسمك ورقم جلوسك لتصلك النتيجة عبر التعليقات فور انتهاء المؤتمر الصحفي.

حيث تشهد كافة ولايات جمهورية السودان غدا إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2017، في كل الولايات، 1) الولاية الشمالية، 2) ولاية نهر النيل، الولايات الشرقية، 3) ولاية البحر الأحمر، 4) ولاية القضارف، 5) ولاية كسلا، 6) ولاية سنار، الولايات الوسطى، 7) ولاية الخرطوم، 8).

ولاية الجزيرة، 9) ولاية شمال كردفان، الولايات الجنوبية، 10) ولاية النيل الأزرق، 11) ولاية النيل الأبيض، 12) ولاية جنوب كردفان، 13) ولاية غرب كردفان، 14) ولاية شرق، دارفور، 15) ولاية جنوب دارفور، الولايات الغربية، 16)ولاية وسط دارفور، 17) ولاية شمال دارفور، 18) ولاية غرب دارفور.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *