مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم

الأهلي يخسر أمام الوداد المغربي بهدفين وسط أداء هزيل من خط الدفاع

خسر النادي الأهلي أمام نظيره الوداد المغربي بالمغرب بهدفين دون رد، وظهر المارد الأحمر بمستوى متدني للغاية خاصة في الشوط الثاني، حيث استطاع أن يخرج خلال مجريات الشوط الأول بالتعادل السلبي، وحافظ شريف إكرامي على شباكه نظيفة، ولكن لم تستمر طويلا.

أقر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا 2017 الجولة الرابعة، حيث يتواجد المارد الأحمر بملعب الملك محمد الخامس لمواجهة بطل المغرب لقاء الإياب.

فاز الأهلي المصري على نظيره الوداد المغربي بهدفين سجلهما كلا من مؤمن زكريا وجونيور أجاي، كما يستعد المدير الفني للقلعة الحمراء للإعتماد على عمرو جمال في خط الهجوم، بعد هروب الإيفواري سليمان كوليبالي إلى الدوري الإنجليزي دون إذن مسبق من رئاسة النادي.

من المقرر أن يتم اذاعة مباراة الاهلى والوداد المغربي اليوم، في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة، والتى توافق الحادية عشر مساءا بتوقيت المغرب.

مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم
مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم

ولعل فوز الأهلى على الوداد المغربي يؤكد صدارته للمجموعة التى يتواجد بها زاناكو الزامبي بالمركز الثاني بنفس عدد نقاط الأهلي، سبع نقاط، والاختلاف فقط في عدد أهداف الفريق والتي تفوق فيها الأهلي، بينما بالمركز الثالث الوداد المغربي برصيد 3 نقاط، والقطن الكاميروني بالمركز الرابع بدون نقاط، أمام مباراة الزمالك واتحاد العاصمة ستكون قوية بكل تأكيد.

ويستعد نحو 45 ألف مشجع لمؤازرة الوداد المغربي الليلة لتخطي المارد الأحمر ومحاولة العودة للمنافسة مرة أخرى في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2017، مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم، سيكون التعادل للأهلي بطعم الفوز العكس لأصحاب الأرض والجمهور.

مباراة الاهلى والوداد المغربى اليوم، بمثابة خطوة رياضة لكل ألتراس أهلاوي، والذين تعذر عليهم السفر مع الفريق خارج القاهرة، يجدر الإشارة أن حسام البدري ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ فضلوا إراحة عدد من العناصر الأساسية في صفوف الفريق، على رأسهم حسام غالي، حسام عاشور، شريف إكرامي، علي معلول في مباراة سموحة الماضية بالدوري المصري، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة الليلة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *