الأهلي يتعادل مع انبي وسط تألق صالح جمعة وحمودي

آخر تحديث : الأحد 25 يونيو 2017 - 2:06 صباحًا
الأهلي يتعادل مع انبي وسط تألق صالح جمعة وحمودي
مشاهدة مباراة الاهلي وانبي اليوم بث مباشر يلا كورة

تعادل النادي الأهلي مع نظيره انبي بهدفين لكل فريق، وسط لقاء مثير للغاية، حيث استطاع أحمد حمودي تسجيل الهدف الأول للأحمر، والأول الشخصي له، وسجل صالح جمعة الهدف الثاني للأهلي.

حددت الجبلاية قبل ساعات، موعد مباراة الاهلي وانبي، المارد الأحمر يخوض مواجهة صعبة نسبيا أمام الفريق البترولي، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة مساء السبت.

وقد رقضت لجنة المسابقات بالجبلاية تأجيل لقاء الاهلى وانبى اليوم، وسيتم بالموعد المحدد، خاض الأهلي مباراته السابقة بالدوري المصري أمام سموحة السكندري، واستطاع الفوز بنتيجة 4-2، وظهر النجم صالح جمعة بمستوى ملفت للأنظار، وسافر بعدها للمغرب لمواجهة نادي الوداد المغربي، والذي استطاع أن يقهر الأهلى بهدفين نظيفين، وحاول البدري تعديل النتيجة دون جدوى.

مباراة الاهلي اليوم
مباراة الاهلي اليوم

وعلى الرغم من الهزيمة التى تلقاها الأحمر خارج القاهرة قبل مباراة الاهلي وانبي، إلا أن مجلس إدارة النادي الأهلى قرر تجديد عقد المدرب المصري حسام البدري لمدة موسمين قادمين، على أن يكون الراتب 600 ألف جنية شهريا، على أن يتحمل المهندس محمود طاهر مبلغ 200 ألف جنية من جيبه الخاص، وقال الهدف من ذلك هو تجديد الثقة للجهاز الفني، وإعطاءه مزيد من الاستقرار النفسي خلال الفترة القادمة.

من جهة أخرى سيكون مباراة الاهلى وانبى اليوم، فرصة أخرى لتجربة البدري لعدد من اللاعبين في مراكز مختلفة، وذلك من أجل الوصول للتشكيلة المثالية، والتى سيكمل بها دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تذيع قناة أون سبورت، النيل الرياضية، دي إم سي مباراة الاهلى اليوم، ويتواجد بالاستديو التحليلي الكابتن سيف زاهر، ويعلق على مجريات الشوط الأول والثاني الإعلامي مدحت شلبي.

وقد استقر البدري على قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة الاهلى اليوم والتي جاءت كالتالي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • في خط الدفاع: رامي ربيعة ومحمد نجيب وصبري رحيل ومحمد هاني.
  • في خط الوسط والهجوم: حسام غالي، وعمرو السولية وأحمد حمودي ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد وعمرو جمال.
2017-06-25 2017-06-25
أحمد زيتون