نتيجة الدبلومات الفنية 2017

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2017 نتائج شهادة دبلوم تجاري صناعي زراعي

أخيرا ستعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 عيون مصرية، اليوم السابع برقم الجلوس نتيجة دبلوم صنايع تجارة زراعة فنادق، بوابة التعليم الفني موقع وزارة التربية والتعليم فيتو مصراوي الوطن.

صرح الدكتور أحمد الجيوشي نائب التعليم الفني، أن غدا الأربعاء سيشهد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 كل الشعب الصناعية الزراعية التجارية والفندقية نظام 3 سنوات و 5 سنوات عبر بوابة التعليم الفنى، تعلن للجميع يوم الأربعاء 28 يونيو الجاري.

وقال سيادته أن اوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الصناعية التجارية الزراعية تم الاتصال بهم من قبل السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قبل إجازة عيد الفطر المبارك، وقدم سيادته لهم التهنئة بمناسبة النجاح والتفوق خلال العام الدراسي، من جهة أخرى قال سيادته أن نتائج امتحانات الثانوية العامة ستعلن خلال منتصف شهر يوليو القادم على أقصى تقدير.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الاربعاء

وتحدث سيادته في تصريحات صحفية لجريدة “عيون مصرية”، أن أزمة تسريب امتحانات الشهادات سواء الإعدادية أو الثانوية أو الدبلومات وحتى الشهادات الأزهري، باتت قريبة من الاختفاء، وأن هناك تعليمات جديدة، وأنظمة حديثة سيتم تطبيقها خلال السنوات القادمة.

وكان الدكتور الجيوشي أعلن خلال شهر رمضان الكريم، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدبلوم الصناعي الزراعي التجاري الفندقي، سيكون متاح للطلبة قبل العيد، إلا أنه خرج لنا بتصريح آخر مؤكدا أن الكنترول لم يستطع الانتهاء من رصد وتصحيح كافة الأوراق والإجابات، وعلق أن نسبة النجاح تقارب إلى حد كبير العام الماضي.

بينما قال السيد وزير التعليم الفني أن هناك تطلعات من جانب الحكومة المصرية لتطوير نظم التعليم الفني، بالإضافة إلى توفير سوق كبير للعمل، وطرح فرص لشباب الخريجين، وذلك من أجل سد العجز في بعض المجالات، وسيكون التوفيق في نتيجة الدبلومات الفنية 2017، وخريجي دبلوم تجارة صناعة زراعة فندقة، له دور في الدخول في مجال سوق العمل، وقالت وزيرة القوى العاملة والهجرة أن هناك بعض دول الخليج العربي تطلب هذه التخصصات.

وعبر مجلة عيون مصرية سننشر لكل الطلبة والطالبات نتيجة الدبلومات الفنية 2017 فور اعتمادها الأربعاء 28-6-2017، وذلك برقم الجلوس لكل التخصصات والشعب نظام 3 و 5 سنوات، من خلال بوابة التعليم الفني الالكترونية الرسمية، والتي ستنشرها صباحا، وسينشر الأوائل على مستوى الجمهورية بكل الشعب برقم الجلوس والاسماء لكل المحافظات، مع أطيب الأمنيات بالتفوق والنجاح.

بوابة التعليم الفني استعلم برقم جلوسك أو ترك الاسم ورقم الجلوس والمحافظة مع شير ولايك للبوست على شبكات التواصل الاجتماعي لتصلك نتيجتك فور إعلانها اليوم الاربعاء الساعة 11 صباحا فقط ابحث في جوجل “نتيجة الدبلومات الفنية عيون مصرية.

http://natega.fany.emis.gov.eg

عيون مصرية
الشعبة :

رقم الجلوس :

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *