موعد مباراة الاهلي وزاناكو اليوم

موعد مباراة الاهلي وزاناكو الزامبي اليوم والقنوات الناقلة لقاء الإياب

قمة رياضية كروية تجمع بين قطبي كرة القدم في مصر وزامبيا، مع موعد مباراة الاهلي وزاناكو الزامبي غدا، القنوات المفتوحة المجانية الناقلة التي تذيع ماتش الاهلى اليوم ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لقاء الجولة الخامسة في دور المجموعات.

ميعاد مباراة الاهلي وزاناكو اليوم

حدد الكاف توقيت مباراة الاهلي وزاناكو اليوم “الساعة كام” ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أفريقيا 2017، على ملعب هيروز الوطني بمدينة لوساكا، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة السبت 1 يوليو 2017، وسيكون ضمن القنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع ماتش الاهلي اليوم، القناة الثانية الأرضية، ونايل سبورت على التردد الأرضي فقط، بينما حصلت قناة بي ان سبورت على حقوق إذاعة اللقاء فضائيا.

وقد أسندت لجنة الحكام بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد مباراة الاهلي وزاناكو اليوم السبت، الحكم الموريتاني علي لمغيفري، يجدر الإشارة أن نتيجة مباراة الاهلى و زاناكو في مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في الجولة الأولى بالقاهرة، واستطاع الأهلي بالجولة الثانية الفوز على القطن الكاميروني، ثم الفوز على الوداد المغربي بالجولة الثالثة بالقاهرة، ثم الخسارة أمام بطل المغرب بالجولة الرابعة.

ويجري الأهلي المصري التدريبات الأخيرة قبل مواجهة زاناكو بطل زامبيا على ملعب المباراة، وقد اشتكى مدير الكرة بالنادي الأحمر الكابتن سيد عبد الحفيظ من سوء أرضية ملعب يارو ستاديوم الذي يستضيف الماتش.

ومن المقرر أن يرتدي لاعبي النادي الأهلي الزي الأزرق الكامل، بينما يرتدي لاعبي زاناكو الزامبي الفانلة الحمراء والشورت الأسود، وأشاد البدري بلاعبي الفريق المنافس، والذي أظهر قوة واضحة منذ انطلاق دور المجموعات الجولة الأولى، ويتواجد حاليا وسط جماهيره وعلى ملعبه مما يؤكد صعوبة اللقاء المنتظر عصر اليوم.

من جهة أخرى أوضح طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالقلعة الحمراء، أن الثلاثي شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي يقومون بالتدريبات على أكمل وجه، ويتوقع مشاركة إكرامي أساسيا في ميعاد مباراة الاهلي و زاناكو الزامبي اليوم.

تشكيل مباراة الاهلي وزاناكو اليوم

ويفاضل حسام البدري بين أحمد حمودي ووليد سليمان لقيادة الجبهة اليمنى تشكيل الأهلى وزاناكو اليوم، ويبدو أن البدري سيعتمد على حمودي في ظل تألقه الملفت للأنظار خاصة في مباراة الأهلي وانبي الماضية، وأيضا ظهر ذلك خلال تدريبات الفريق.

وسيكون تشكيل الأهلي وزاناكو اليوم كالتالي: شريف إكرامي، سعد سمير، أحمد حجازي، أحمد فتحي، علي معلول، حسام عاشور، عمرو السولية، أحمد حمودي، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، والنيجيري جونيور أجايي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *