مباراة الاهلي وزاناكو اليوم

الأهلي يتعادل سلبيا في لقاء الإياب لتتعقد حسابات المجموعة

انتهت نتيجة مباراة الاهلي وزاناكو اليوم بالتعادل السلبي بدون أهداف في لقاء الإياب، لتتعقد مرة أخرى حسابات المجموعة، حيث يتواجد الأهلي بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف زاناكو صاحب المركز الأول برصيد 11 نقطة.

تنتظر جماهير الكرة في مصر مباراة الاهلي وزاناكو، وذلك بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2017، عبر قناة بي ان سبورت الثانية بتعليق احمد عبده.

وقد فاجأ زاناكو الزامبي الملقب بالحصان الأسود بالمستوى الكبير الذي حققه منذ انطلاق البطولة، بعد أن تصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد الأهلي بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط، بالمركز الثالث الوداد المغربي برصيد 6 نقاط، بينما بالمركز الأخير القطن الكاميروني والذي تأكد خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث خسر كافة المباريات بالجولات السابقة.

سيتم اذاعة مباراة الاهلى اليوم مباشر عبر قناة بي ان سبورت في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد هيروز الوطني، ويدير اللقاء الحكم الموريتاني علي لمغيفري.

وقد استقر حسام البدري على تشكيل مباراة الاهلي وزاناكو، حيث جاءت القائمة المباريات السابقة خاصة مباراة الأهلي وإنبي الأخيرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تعادل بها الأحمر أمام الفريق البترولي بهدفين لكل فريق، وظهر الظهير الأيمن أحمد حمودي بمستوى جيد للغاية، بجانب لاعب خط الوسط صالح جمعة.

ويتواجد وليد سليمان على دكة البدلاء، وأوضح الكابتن سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات صحفية لجريدة “عيون مصرية” أن مباراة الاهلي وزاناكو، ستكون على ملعب الفريق المنافس، وأكد أن أرضية الملعب ليست مناسبة، على الرغم من المنظر الرائع للملعب نفسه، وقال قمنا بعمل التدريبات النهائية مساء اليوم، للتدريب على الملعب للمرة الأخيرة قبل انطلاق مباراة الجولة الخامسة.

أكد البدري أن المجموعة أصبحت صعبة للغاية، خاصة بعد الخسارة أمام الوداد المغربي بهدفين، لذا يتوجب علينا العودة من زامبيا بفوز أول تعادل إيجابي على الأقل، للابتعاد عن الحسابات المعقدة التى تقربنا من الصعود لدور الثمانية.

من خلال مجلة عيون مصرية سيتم اذاعة مباراة الاهلى و زاناكو اليوم، في تمام الساعة الثالثة عصرا، وسط حضور جماهيري كبير للفريق الزامبي والذي حقق مستوى طيب للغاية حتى الآن، كل التوفيق لبطل مصر خلال البطولة والصعود وحصد اللقب الأفريقي مرة أخرى.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *