مباراة الاهلي وزاناكو

الحصان الأسود الزامبي يقتنص نقطة ثمينة من الأهلي ويستمر بصدارة المجموعة

يحتضن ملعب هيروز ستاديوم الوطني في زامبيا، مباراة الاهلى و زاناكو الزامبي اليوم، الأهلي على وشك مواجهة متصدر المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، في حال فوز الأهلي يتعادل الفريقان في عدد النقاط.

ويتواجد المعلق أحمد عبده عبر قناة بي ان سبورت للتعليق على مجريات اللقاء، حيث يمكنك مباراة الاهلي وزاناكو في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ويلتقي غدا الزمالك نظيره كابس يونايتد الزيمبابوي في نفس الميعاد، ولعل الأحمر سيعاني في لقاء اليوم لأنه خارج أرضه وبعيدا عن مشجعيه.

يتواجد النادي الأهلي بالمركز الثاني ويحتاج الفوز على صاحب المركز الأول أو على الأقل التعادل إيجابيا، خاصة في ظل منافسة الوداد المغربي له، والذي يتواجد بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط، وله مباراة سهلة نسبيا أمام القطن الكاميروني الليلة، والذي يتواجد بالمركز الرابع والأخير وليس لديه أي نقاط.

يمكن لعشاق الفارس الأحمر مباراة الاهلى و زاناكو في تمام الساعة 3 عصرا، هل يستطيع حسام البدري و لاعبي القلعة الحمراء تخطي هذه المباراة الصعبة، خاصة أن نتيجة لقاء الذهاب بالجولة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا انتهت بالتعادل السلبي، ولم يظهر اللاعبين بالمستوى المطلوب.

وقد استقر حسام البدري على تشكيل مباراة الاهلى و زاناكو نظريا على الأوراق، وقام بعمل التدريبات الأخيرة على ملعب اللقاء صباح اليوم، فهل يستطيع أن يتخطى هذه العقبة، على الأقل التعادل إيجابيا، أم يتعثر مرة أخرى وتصعب فرصة تأهله لدور الثمانية بدوري الأبطال الأفريقي.

وأوضح سيد عبد الحفيظ في تصريحات صحفية لجريدة “عيون مصرية” أن مباراة الأهلي وزاناكو ” ستكون قوية للغاية، وهناك بعض التغييرات على التشكيل، حيث من المقرر أن يتم الدفع باللاعب أحمد حمودي منذ بداية اللقاء على حساب وليد سليمان، وعمرو جمال في خط الهجوم، بجوار النيجيري جونيور أجاي، و سيتواجد في خط الوسط حسام عاشور وعمرو السولية، ويتواجد الكابيتانو حسام غالي على دكة البدلاء.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *