مباراة الاهلي والمصري اليوم

صالح جمعة ينقذ الأهلي من خسارة أمام المصري البورسعيدي

انتهت مباراة الاهلي والمصري اليوم بتعادل مثير، حيث تقدم المصري البورسعيدي مع الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني، وحقق صالح جمعة المفاجأة وسجل هدف التعادل للأهلي ليخرج المارد الأحمر بدون أي خسارة منذ 33 مباراة متواصلة.

تنتظر جماهير كرة القدم “ألتراس أهلاوي” مباراة الاهلى والمصرى اليوم، ضمن منافسات الدوري المصري الجولة 32، فاز المارد الأحمر بالبطولة وحصد لقب الدرع للموسم 206-2017، على الرغم من عدم إنتهاء كافة مباريات المسابقة.

ومن المقرر أن يتم اذاعة مباراة الاهلي والمصري عبر قناة اون سبورت في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، وكان اتحاد الكرة وافق على تأجيل اللقاء منذ الأسبوع الماضي بسبب مشاركة الاهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سافر إلى زامبيا لمواجهة زيسكو يونايتد، وحقق تعادلا سلبيا مخيبا للآمال.

يتواجد بالاستديو التحليلي حسب يلا كورة على قناة اون سبورت، كلا من الإعلامي مدحت شلبي، سيف زاهر، أحمد جمال، وضمن الضيوف الكابتن فاروق جعفر، حازم إمام، محدي عبد الغني، علي ماهر، هاني رمزي، وباقة من ألمع نجوم كرة القدم في مصر.

وحدد الكاف مباراة الاهلي والمصري الساعة 7 مساءا، بالدوري المصري الممتاز 2017، وقد طالب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى بالتناسق مع الكابتن حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، والكابتن سيد عبد الحفيظ، لتأجيل الماتش مرة أخرى، لسبب رجوع بعثة النادي الأهلى للقاهرة يوم 2 يوليو قادمين من زامبيا، الأمر الذي يسبب ارهاقا لكافة اللاعبين.

إلا أن مسئولي الجبلاية رفضوا طلب إدارة الأحمر، وأكدوا أن مباراة الاهلي والمصري في موعدها المحدد الثلاثاء 4 يوليو الساعة 7 مساءا، وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقة في اتحاد الكرة، أنه لا يمكن تأجيل الماتش للمرة الثانية.

من جهة أخرى قرر الكابتن حسام البدري إراحة كافة العناصر الأساسية التى شاركت منذ بداية مباراة الاهلي اليوم، خوفا من الإجهاد، والدفع بالعناصر البديلة للمشاركة في هذا اللقاء، خاصة وأنه تحصيل حاصل ولن يؤثر في أي شئ يذكر.

ومن المتوقع أن يشارك صالح جمعة وأحمد حمودي وعمرو جمال، وكريم نيدفيد وحسين السيد أو صبري رحيل في تشكيل مباراة الاهلي اليوم بث مباشر، بينما سيظل عبدالله السعيد، وليد سليمان، حسام غالي، جونيور أجاي، علي معلول ضمن الإحتياطي خوفا من التعب.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *