موعد مباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والقطن الكاميروني الان والقنوات المفتوحة الناقلة التي تذيع الماتش 3-1

يبحث المارد الأحمر مع موعد مباراة الاهلى والقطن الكاميرونى يوم السبت عن الفوز الكبير، وسيكون ضمن القنوات المفتوحة الناقلة التي تذيع الماتش غدا القناة الثانية الأرضية عبر التردد الأرضي فقط، وتذاع فضائيا عبر قناة بي ان سبورت حصريا.

موعد مباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم والقنوات الناقلة الماتش

وحدد الكاف ميعاد مباراة الاهلي اليوم أمام القطن بطل الكاميرون ليكون في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالأسكندرية، وكانت نتيجة لقاء الذهاب في الكاميرون انتهت لصالح الأحمر بهدفين دون رد، ويواجه الوداد المغربي نظيره زاناكو الزامبي في الساعة الثامنة مساءا.

من جهة أخرى أصدرت إدارة النادي برئاسة المهندس محمود طاهر قرارا بقبول تواجد كاميرات وميكروفونات شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية، خاصة بعد تهديد الكاف بفرض عقوبات على النادي، حيث رفض المدرب المصري حسام البدري الحديث في ظل وجود ميكروفون قناة بي ان سبورت، وقام بالخروج من قاعة المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الاهلي والوداد المغربي وأيضا بعد نهاية اللقاء.

وأوضح رونالد مهاجم فريق القطن الكاميروني قبل موعد مباراة الاهلى اليوم، أن سبب تأخر نتائج الفريق يرجع إلى أن أغلب العناصر المكونة للفريق تحت 18 سنة، مما ينقصهم عنصر الخبرة خاصة أمام الفرق الكبيرة، ويتواجد القطن بالمركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد نقاط صفر.

سيكون ميعاد مباراة الاهلي والقطن بث مباشر في تمام الساعة 9 مساءا على ملعب برج العرب، وسيتواجد نحو 7 آلاف مشجع بعد موافقة الجهات الأمنية حضور اللقاء.

أما القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الاهلي اليوم، للأسف الشديد قناة بي ان سبورت حصلت على حقوق اذاعة اللقاء فضائيا، ولدى ماسبيرو اذاعة اللقاء مجانا عبر قناة النيل الرياضية عبر التردد الأرضي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *