الأهلي يتأهل رسميا لدور الثمانية بعد الفوز على القطن الكاميروني بالأسكندرية

آخر تحديث : الأحد 9 يوليو 2017 - 8:06 مساءً
الأهلي يتأهل رسميا لدور الثمانية بعد الفوز على القطن الكاميروني بالأسكندرية
مباراة الاهلي والقطن

انتهت نتيجة مباراة الاهلي والقطن الكاميروني بفوز المارد الأحمر على نظيره الكاميروني بثلاث أهداف مقابل هدف بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2017.

ترتيب الاهلي بدوري ابطال افريقيا 2017ترتيب الاهلي بدوري ابطال افريقيا 2017
ترتيب الاهلي بدوري ابطال افريقيا 2017

الأهلي المصري يتواجد بالمجموعة الرابعة بالمركز الثالث برصيد 8 نقاط، خلف زاناكو بطل زامبيا صاحب المرتبة الأولى برصيد 11 نقطة، ثم الوداد الرياضي المغربي بالمرتبة الثانية برصيد 9 نقاط، الأهلي يحتاج الفوز على الأقل بأي نتيجة لضمان التأهل للدور القادم، بغض النظر عن نتيجة لقاء زاناكو والوداد اليوم، وسنتابع جميعا مباراة الاهلي والقطن الكاميروني.

تذاع مباراة الاهلى والقطن ومباراة الزمالك واهلي طرابلس بث مباشر، عبر قناة بي ان سبورت بتعليق علي محمد علي، وتنقل من ملعب برج العرب بالأسكندرية، وقد سمحت قيادات وزارة الداخلية بالتناسق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، على حضور نحو 20 ألف مفترج بالمدرجات لمؤازرة الأحمر في ماتش الاهلى اليوم.

مباراة الاهلي والقطن ستكون ضمن أولويات عشاق الأحمر في سهرة الليلة والتى تبدأ من الساعة التاسعة مساءا وتمتد حتى الحادية عشر مساءا، بينما يلتقي الزمالك نظيره أهلي ظرابلس غدا في نفس التوقيت في مباراة حاسمة لا تقبل القسمة على اثنين لضمان الصعود للدور القادم.

ولعل الكابتن حسام البدري بدأ بإعداد اللاعبين وتجهيز التشكيلة المتوقعة الليلة، حيث جاءت قائمة البدري كالتالي: اللاعب شريف إكرامي في حراسة المرمى، خط الدفاع أحمد فتحى، سعد سمير، أحمد حجازى، على معلول، خط الوسط حسام عاشور وعمرو السولية، وليد سليمان، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، جونيور أجايي.

وقد شدد مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أن مباراة الاهلى والقطن الكاميروني، ستكون ذات أهمية قصوى، لذا يجب على الجماهير المتواجدة بالمدرجات مؤازرة اللاعبين في هذه المباراة المثيرة، والتى ستحدد تأهل الفارس الأحمر للمباراة.

2017-07-09 2017-07-09
أحمد زيتون