نتيجة الثانوية الازهرية 2017 بوابة موقع الازهر التعليمي اليوم السابع الالكترونية

آخر تحديث : السبت 15 يوليو 2017 - 7:46 مساءً
نتيجة الثانوية الازهرية 2017 بوابة موقع الازهر التعليمي اليوم السابع الالكترونية
نتيجة الثانوية الازهرية 2017 موقع الازهر التعليمي

تحديث: صرحت مشيخة الأزهر الشريف عبر بوابة الازهر الالكترونية الرسمية، إعلان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول، صباح يوم السبت الموافق 15 يوليو 2017 عبر موقع الازهر التعليمى كونوا في الموعد.

فى مفاجأة غير متوقعة لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري أكدت صفحة موقع الازهر الشريف إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2017 عبر البوابة الالكترونية الرسمية على الانترنت alazhar.gov.eg برقم الجلوس والاسم، ومن خلال تطبيق على الاندرويد، كما صرح الدكتور عباس شومان نائب الأزهر أنه سيتم إعلان أوائل الثانويه الأزهرية صباح يوم الخميس الموافق 13 يوليو.

موقع الازهر التعليمي نتيجة الثانوية الازهرية 2017

وقد أضاف سيادته أن فضيلة الشيخ الدكتور أحمد الطيب يعتمد نتيجة الثانوية الازهرية 2017 يوم السبت على شبكة الانترنت وبالمدارس، وقال سيتم اعلان نسبة النجاح عقب المؤتمر الصحفي الخاص بنشر اسماء وصور الطلاب المتفوقين بكافة المعاهد على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وقد صرح مصدر مسئول أن المؤشرات الشبه نهائية لمعدل النجاح هذا العام منخفض أو يقارب إلى حد كبير السنة الدراسية الماضية.

وقال أحد المهندسين المشرفين على رفع نتيجة الثانوية الازهرية 2017 أن البوابة الالكترونية الخاصة بـ موقع الازهر الشريف قد يتعرض لعطل نظرا لعدد الطلاب الكبير الذي قد يتواجد فى نفس التوقيت والذي يستعمل على الدرجات والنسبة المئوية وعلى المجموع، يجدر الإشارة أن الأربعاء شهد أيضا نتيجة الثانوية العامة 2017 على موقع جريدة اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم وبعض المواقع الإخبارية الأخرى.

كما تستطيع عزيزي طالب الصف الثالث الازهري ترك رقم الجلوس والاسم والمحافظة عبر تعليقات الفيسبوك وسيقوم مشرف بوابة عيون مصر بالرد عليكم واجوبتكم بالدرجات والنتيجة كاملة فور اعتمادها بموقع مشيخة الازهر الشريف، كل الأمنيات بالتوفيق والنجاح لجميع أبنائه الطلبة والطالبات الثانويه الازهريه.

وأعلن الدكتور عباس شومان نائب موقع الازهر التعليمي أن نتيجة الثانوية الازهرية 2017 خلال الساعات القادمة واليكم اسماء اوائل الصف الثالث الثانوى الازهرى الشعبة العلمية والادبية الإسلامية المكفوفين.

وقد قدم الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف الشكر لكل من ساهم في خروج امتحانات الشهادة الثانوية على الوجه المشرف.

وخص شومان بالشكر، قطاع المعاهد بقيادة الدكتور محمد الأمير ومعاونيه، ومشيخة الأزهر، والمراقبين ورؤساء اللجان وأعضاء لجان النظام، ووزارة الداخلية ووزارة الدفاع والمنصفين من الإعلاميين الذين تحروا الدقة فيما نشروه، بحسب تعبيره.

ومن ناحية أخرى يعتمد ايضا اليوم فى تمام الساعة 12 ظهرا الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم بديوان عام الوزارة وسيكون هناك عدد كبير من قيادات التعليم فى مصر فى انتظار إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة لكلا الفرعين العلمي والأدبي على مستوى محافظات مصر، وقال سيتم أيضا إعلان نسب النجاح الكلية لكلا النظامين الحديث والقديم.

صور أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2017

بالفيديو شومان يعلن أسماء الاوائل بالدرجات والنسبة المئوية قبيل اعتماد نتيجة الثانوية الازهرية 2017 فى مصر

يمكنكم الاستعلام برقم الجلوس والاسم عبر موقع الازهر التعليمى الشريف من خلال الرابط الإلكتروني التالي:

متنساش لايك وشير على كل مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تويتر جوجل بلس لتصلك النتيجة قبل كل اصحابك بالمدرسة.

يجدر الإشارة أنه ظهرت منذ قليل صور تسريبات لكشوف نتيجة الثانوية الازهرية والعامة على الفيسبوك مما أثار غضب الطلاب وأولياء الأمور وحتى الآن لم نتأكد من حقيقة صحة الملفات المرفقة والصور المنتشرة.

ينشر اليوم السابع نتيجة الثانوية الأزهرية، بعد اعتماد النتيجة بنسبة نجاح 45.1%، وهى نسبة جيدة مقارنة بالأعوام السابقة في تاريخ الثانوية الأزهرية، وللاطلاع على النتيجة اضغط على الرابط التالى

http://j.gs/49931/natega-azhar

http://azhar.youm7.com/azhar2015.asp

http://www.azhar.eg

2017-07-15 2017-07-15
أحمد زيتون