مبارة الاهلي والزمالك

سليمان وأجاي يسجلا ثنائية نظيفة بمرمى الزمالك ليستمر الأحمر بالقمة

استمر النادي الأحمر بالدوري بدون هزائم حتى الجولة 34 بالدوري المصري، حيث استطاع الأهلي الفوز بهدفين مقابل لا شئ، سجل الهدف الأول وليد سليمان، والهدف الثاني أجاي.

يبدأ المارد الأحمر ضد الفارس الأبيض مع مباراة الاهلي والزمالك بالدوري المصري الممتاز الجولة 34، فوز الأهلي المصري بدرع اللقب للموسم الكروي 2016-2017.

حدد اتحاد الكرة المصري “الجبلاية” موعد مباراة الزمالك والاهلى اليوم ليكون في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز، على الرغم من فوز المارد الأحمر رسميا بالبطولة، قبل عدة جولات.

يتواجد الأهلي بالمركز الأول برصيد 81 نقطة، بينما يأتي مصر المقاصة بالمركز الثاني برصيد 74، بينما يأتي بالمرتبة الثالثة نادي الزمالك برصيد 66 نقطة، توج المارد الأحمر بالبطولة، ولكن على الرغم من ذلك ستكون مباراة الاهلي والزمالك حماسية للغاية، لما ترتبط مباراة القمة متعة كروية وحماس كبير بين الجماهير واللاعبين على حد سواء.

ترتيب الدوري المصري 2017
ترتيب الدوري المصري 2017

مباراة الاهلي والزمالك اليوم، بتعليق مدحت شلبي، ويتواجد بالاستديو التحليلي باقة من ألمع نجوم الكرة في مصر والوطن العربي، والكابتن سيف زاهر، وذلك قبل بداية الشوط الأول، والذي يبدأ في تمام الساعة 8 مساءا.

خرج الفارس الأبيض من بطولة دوري أبطال أفريقيا بمرحلة دور المجموعات، عقب الخسارة أمام أهلي طرابلس الليبي، بينما استطاع الأهلي الصعود لمرحلة دور الثمانية بعد الفوز على القطن الكاميروني بالقاهرة.

وقد أخرج المستشار مرتضى منصور عدة تصريحات حول إقالة المدير الفني البرتغالي إيناسيو عقب الإخفاق بعدة مباريات بالدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا 2017، إلا أن الشرط الجزائر الكبير أعاق إنهاء العقد المبرم بين الطرفين.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة مباراة الاهلي والزمالك اليوم كالتالي:

  • في حراسة المرمى: محمود جنش وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف.
  • في خط الدفاع: أسامة إبراهيم وحسني فتحي وعلي جبر ومحمد مجدي ومحمود حمدي الونش ومحمد ناصف وأحمد أبو الفتوح ومحمد أحمد كماتشو.
  • في خط الوسط: طارق حامد وإبراهيم صلاح ومحمود دونجا ومعروف يوسف وشيكابالا وأحمد رفعت ومصطفى فتحي.
  • في خط الهجوم: ستانلي وحسام باولو وباسم مرسي.

بينما سيكون تشكيل مباراة الزمالك والاهلي اليوم، كالتالي:

  • في حراسة المرمى: شريف إكرامي ، محمد الشناوي، أحمد عادل.
  • في خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، سعد سمير، رامي ربيعة، باسم علي، محمد نجيب، علي معلول، صبري رحيل.
  • في خط الوسط: حسام غالي، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، زكريا، صالح جمعة، وليد سليمان، ميدو جابر، كريم نيدفيد.
  • في خط الهجوم: جونيور أجايي، عمرو جمال، عماد متعب.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *