مباراة الاهلي والزمالك

الأهلي يسجل هدفين بمرمى الزمالك في القمة 114 بالدوري

انتهت مباراة القمة 114 بين الأحمر والأبيض بفوز ديربي مصري من العيار الثقيل، مع مباراة الزمالك والاهلى اليوم بالجولة 34 من الدوري المصري الممتاز.

ويبدأ الإعلامي المعروف الكابتن مدحت شلبي في برنامج مساء الأنور عبر قناة أون سبورت في استضافة الرياضيين، حيث يبدأ الاستديو التحليلي في تمام الساعة الثامنة والنصف قبل بداية مباراة الزمالك والاهلي اليوم، والتى تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، بملعب برج العرب في ظل استمرار غياب الجماهير الكروية.

حسم الفارس الأحمر بطولة الدوري المصري الممتاز، قبل أسابيع مضت، حيث احتفل اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ، وسيد معوض بحصد درع لقب الدورى العام، قبل انتهاء المسابقة بأسابيع، وكالعادة على الرغم من عدم أهمية اللقاء حسابيا، إلا أن مباراة الاهلي والزمالك دوما ستشهد الحماس والإثارة.

وأوضح البدري في تصريحات صحفية لجريدة “عيون مصرية” أن اللاعبين سيتعاموا مع القمة بجدية تامة بغض النظر عن أهمية اللقاء من عدمه، وقال سيتواجد كافة اللاعبين الأساسيين منذ بداية اللقاء، وهناك بعض الأسماء سيتم الدفع بها مبكرا ليتم الإعتماد عليهم رسميا بالمباريات المقبلة بدوري أبطال أفريقيا 2017.

من جهة أخرى تنقل قناة أون سبورت بالتعاون مع ماسبيرو عبر قناة النيل الرياضية وقناة دي ام سي لنقل مباراة الاهلى والزمالك في تمام الساعة 8 مساءا، وتذاع المباراة مجانا عبر قناة أون سبورت على الانترنت من خلال اليوتيوب “القناة الرسمية”.

وقد أشار مسئول بالقلعة الحمراء، أنه تم تجديد عقد الكابتن حسام البدري لمدة 4 مواسم مقبلة، بينما صرح المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، أنه كاد ينوي إقالة المدير الفني البرتغالي إيناسيو، ولكن لولا الشرط الجزائي الموجود بالعقد، لكان تم إقالته منذ خسارته أمام أهلي طرابلس بدوري أبطال أفريقيا، والخروج مبكرا من دور المجموعات.

بينما تأهل الأهلي المصري على حساب القطن الكاميروني، بعد فوزه عليه ذهابا وإيابا في دور المجموعات، وتأهل رسميا لدور الثمانية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *