موعد مباراة الاهلي والفيصلي الاردني القادمة

موعد مباراة الاهلي والفيصلي اليوم والقنوات الناقلة بطولة الاندية العربية 2017

يستضيف ملعب استاد السلام بالقاهرة موعد مباراة الاهلي والفيصلي الأردني القادمة ضمن مباريات افتتاح مباريات البطولة العربية للأندية 2017، والتى يشارك بها 12 فريق عربي فقط.

حيث يتواجد من مصر كلا من (الأهلي والزمالك)، من السعودية (الهلال السعودي والنصر)، من الإمارات (الوحدة الإماراتي)، من العراق (نفط الوسط العراقي)، من تونس (الترجي)، من الجزائر (نصر حسين داي)، من لبنان (العهد)، من السودان (المريخ السوداني)، من المغرب (اتحاد الفتح)، من الأردن (الفيصلي الأردني).

ميعاد مباراة الاهلى والفيصلي الاردني القادمة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يبدأ موعد مباراة الاهلى والفيصلى الاردني القادمة يوم السبت 22 يوليو 2017، في تمام الساعة 9:15 مساءا بتوقيت القاهرة، وقد أوضحت شركة بريزنتيشن صاحب حقوق تنظيم البطولة وإذعتها فضائيا، أن هناك ثلاث قنوات مفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات، عرب سات، ستقوم بنقل كافة مباريات البطولة العربية للأندية.

حيث حصلت قناة أون سبورت، في مصر على حقوق اذاعة موعد مباراة الاهلي والفيصلي الاردني القادمة ضمن مباريات البطولة العربية للأندية، وستقوم بعمل تغطية إعلامية لكافة مباريات البطولة حتى النهائي، حيث يشارك الإعلامي مدحت شلبي، والإعلامي سيف زاهر، وباقة من المحللين الرياضيين بالوطن العربي.

يجدر الإشارة أن رئيس بعثة نادي الفيصلي الأردني ظهر في أحد القنوات التلفزيونية، وصرح أن مدرب الأهلي الكابتن حسام البدري فاشل، والمستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء غير حكيم، حيث يقوم بتغيير المدربين بإستمرار، وبيع وشراء اللاعبين دون النظر لمدى حاجة الفريق لهم من عدمه.

بينما نشر نادي الفيصلي الاردني قبل ميعاد مباراة الاهلي والفيصلي الاردني اليوم، أن مجلس إدارة النادي غير مسئولة عن تصريحات رئيس البعثة، وأن هناك علاقات وطيدة تربط النادي بكلا الناديين الاهلي والزمالك، وأكد أنه تم إقالة أبو بكر رئيس البعثة على الفور، بعد هذه التصريحات الغير مقبولة.

يجدر الإشارة أن موعد مباراة الاهلى والفيصلي اليوم السبت، ستكون السعة التاسعة والربع مساءا مذاعة عبر قناة أون سبورت مجانا، وسيتواجد بالاستديو التحليلي، مجموعة مميزة من خبراء التحليل، بينما يواجه يوم الأحد فريق الزمالك نظيره اتحاد الفتح المغربي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *