مباراة الاهلي والفيصلي

خسارة الأهلي أمام الفيصلي الأردني في افتتاح مباريات البطولة العربية للأندية

خسر النادي الأهلي المصري أمام الفيصلي الأردني بهدف دون رد في افتتاح البطولة العربية للأندية، وقد ظهر الأحمر بمستوى ضعيف بسبب غياب بعض العناصر الأساسية من اللاعبين، حيث فضل البدري إراحتهم عقب انتهاء الدوري.

تنطلق بطولة الأندية العربية السبت 22 يوليو 2017، مع مباراة الاهلي والفيصلي الاردني اليوم، عبر قناة اون سبورت الرياضية المفتوحة على النايل سات، الأحمر فاز ببطولة الدوري العام للمرة 39 في تاريخ المارد قبل 4 جولات من البطولة.

يتواجد ضمن الأهلي المصري في نفس المجموعة كلا من الفيصلي الأردني، نصر حسين داي بطل الجزائر، الوحدة الإماراتي، تقام مباراة الاهلى والفيصلى مباشر أون سبورت، الساعة 9:15 مساءا على ملعب استاد السلام بالقاهرة في افتتاح مباريات بطولة الأندية العربية، فاز الأهلي على القطن الكاميروني في نهاية الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وتأهل إلى ربع النهائي.

الأحمر سيلعب ماتش الفيصلي بدون المدير الفني الكابتن حسام البدري، والذي فضل حصوله على قسط من الراحة عقب انتهاء مباريات الدوري الممتاز 2017 وفوزه بالدرع، بينما يتولى تدريب القلعة الحمراء خلال البطولة المدرب العام، الكابتن أحمد أيوب، وليس فقط المدير الفني، بل هناك 11 لاعبا لم يتواجدوا بصفة أساسية خلال المباريات.

سيتواجد ضمن تشكيلة مباراة الاهلي اليوم أمام الفيصلي الأردني، المنضم لصفوف القلعة الحمراء وليد أزارو، والذي انضم قادما من الدفاع الحسيني المغربي، وربما يشارك لاعب الفريق السكندري الأزرق سموحة “اسلام محارب”، والذي انضم مقابل صفقة مالية توازي 13 مليون جنية مصري، حيث حصل سموحة على شيك بمبلغ 8 ملايين جنية، بالإضافة إلى حارس المرمى مسعد عوض.

بينما انتقل مدافع الأهلي أحمد حجازي لأقوى دوري بالعالم “الدوري الإنجليزي” لنادي ويست بروميتش، مقابل 20 مليون جنية مصري، لذا هناك بعض الصفقات التى يعقدها البدري خلال الصيف، حيث يلجأ لشراء لاعب سموحة أحمد دويدار أو أحمد سامي، محمود علاء لاعب وادي دجلة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *