مباراة الاهلي والفيصلي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفيصلي الاردني بالبطولة العربية للأندية

نستعرض سويا القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والفيصلي الاردني اليوم، التي تذيع ماتش الاهلى مجانا على النايل سات، حيث تستعد الجماهير الأهلاوية لمتابعة بطولة الأندية العربية والتي تشارك بها 8 فرق عربية عقب انتهاء الدوريات المحلية.

وقد حددت الشركة المنظمة للبطولة موعد مباراة الاهلي والفيصلي اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد السلام بالقاهرة، وقد أكدت شركة الإعلانات برزنتيشن أنها قامت بمنح حقوق إذاعة مباريات البطولة لكل من قناة أون سبورت المصرية، وقناة السعودية سبورت المفتوحة، وقناة أبو ظبي الرياضية، ومن المقرر أن يبدأ الاستديو التحليلي الناقل للمباريات قبل بدء اللقاء بساعة كاملة.

ستكون القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم فرصة رائعة لكل المشاهدين لمتابعة بطولة كبيرة، ولكن للأسف سيغيب بعض النجوم من قائمة اللاعبين التي تشارك اليوم أمام الفيصلي الأردني، حيث أكد المدرب العام الكابتن أحمد أيوب، أن هناك نحو 11 لاعبا لن يتواجدوا ضمن التشكيلة الأساسية، ولكن هناك بعض النجوم الجديدة التي انضمن لنجوم القلعة الحمراء، مثل اللاعب المغربي وليد أزارو، ولاعب سموحة السكندري اسلام محارب.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفيصلي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفيصلي اليوم

وأشار مجلس إدارة النادي الأهلي أن المدافع أحمد حجازي قام بالانتقال لفريق ويست بروميتش بالدوري الإنجليزي الممتاز، وسيكون الاعتماد في الدفاع على كلا من رامي ربيعة، سعد سمير، محمد نجيب، وسيحاول المدرب حسام البدري البحث عن لاعب يعوض غياب قلب الدفاع.

يجدر الإشارة أن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والفيصلي اليوم، التي تذيع ماتش الافتتاح مساءا الساعة 9:15 مساءا، عبر قناة أون سبورت، علما أن حسام البدري لن يكون متواجدا ضمن المدربين، حيث فضل الحصول على راحة سلبية عقب الفوز بالدوري المصري.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *