موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة لقاء القمة المصري 2017

آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 9:48 مساءً
2017 02 09
2017 02 09
موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة لقاء القمة المصري 2017
موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم

يستعد قطبا الكرة المصرية مع موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم لمباراة القمة المرتقبة بينهما نهاية الأسبوع الجاري في فصل جديد يضاف إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين العريقين، وذلك لحساب الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وهو اللقاء الذي ستختتم به منافسات الدور الأول للموسم الجاري 2016-2017.

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار نحو تحقيق لقب الدوري، إذ يطمح الأهلي لتوسيع الفارق مع الزمالك قبل أن يكمل الأخير مبارياته المؤجلة، بينما يركز الزمالك على الفوز لاستعادة الثقة ومواصلة التقدم نحو صدارة الدوري قبل فترة التوقف التي ستبدأ بالتزامن مع مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

الجبلاية تحدد موعد مباراة الزمالك والاهلي يوم الخميس

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة، من 16 مبارة حقق خلالها الفوز في 13 مباراة قبل موعد مباراة الاهلي والزمالك، وتعادل ثلاث مرات، ولم يتعرض الفريق الأحمر لأي هزيمة حتى الآن، أما الزمالك فيحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة من 14 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، ولم يتعرض أيضاً لأي هزيمة، بينما يتبقى للفريق الأبيض مباراتان مؤجلتان أمام مصر للمقاصة وطلائع الجيش سيخوضها عقب التوقف في فبراير المقبل.

ويبقى هدف الخروج بنتيجة إيجابية دون هزيمة هدفاً واضحاً للمديرين الفنيين، محمد حلمي في الزمالك، وحسام البدري في الأهلي، خاصة أنه اللقاء الأول بينهما، وكذلك يحرص كل منهما على إبقاء سجله خالياً من الهزيمة في توقيت مباراة الزمالك والاهلي القمة، فالبدري تقابل مع الزمالك في 5 مباريات، لم يخسر خلالها، إذ حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في ثلاث مباريات، بينما لم يلعب محمد حلمي إلا مباراة واحدة أمام الأهلي انتهت بالتعادل السلبي، وكانت في ختام الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز 2016/2017

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة ميعاد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل على ملعب بترو سبورت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك (الخميس 29 ديسمبر 2016)

تنقل المباراة عبر قناتي دي إم سي وقناة اون سبورت أصحاب الحقوق الحصرية في البث الفضائي لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز 2016/2017، إضافة إلى التليفزيون المصري الذي ينقل المباراة عبر قناة النيل للرياضة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)