تشكيل مباراة الاهلي والزمالك اليوم

تشكيلة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في القمة 113 قائمة لاعبي البدري أمام حلمي

تترقب جماهير الكرة المصرية بمختلف انتماءاتهم،تشكيل مباراة الأهلي والزمالك اليوم في القمة 113 المحدد لها الخميس المقبل ضمن الجولة السابعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على أمل مشاهدة لقاء حماسي مميز مع ختام منافسات الدور الأول، قبل أن تتوجه أنظار الجميع لمتابعة منتخب مصر لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 التي تنطلق في الجابون الشهر المقبل.

واستقر الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة المباراة بعد أن طالب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بتأجيل المباراة، إلا أن رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في إقامة المباراة في موعدها المحدد منذ بداية الموسم حسمت الأمور ليؤكد اتحاد الكرة إقامتها على ملعب برج العرب.

واختار المدير الفني حسام البدري قائمته الرسمية لـ مباراة الأهلي والزمالك، والتي ضمت 26 لاعباً هم تقريباً كل لاعبي الفريق الأحمر المسجلين ماعدا الثلاثي أحمد حجازي ورامي ربيعة المصابين، والمهاجم الغاني جون أنطوي الذي أعلن تمرده على الفريق وسافر إلى بلاده دون علم الجهاز الفني والإداري للأهلي.

وضمت قائمة الأهلي كلاً من: حراس المرمى: شريف إكرامي، محمد الشناوي، مسعد عوض، أحمد عادل، خط الدفاع: صبري رحيل، سعد سمير، علي معلول، محمد نجيب، أحمد فتحي، محمد هاني، حسين السيد، خط الوسط: حسام غالي، عمرو السولية، عبدالله السعيد، صالح جمعة، حسام عاشور، أكرم توفيق، مؤمن زكريا، وليد سليمان، كريم نيدفيد، ميدو جابر، جونيور أجايى، خط الهجوم: عمرو جمال، عماد متعب، ، محمد حمدي زكي، مروان محسن.

على الجانب الآخر اختار المدير الفني محمد حلمي قائمة مكونة من 20 لاعباً استعداداً لـ مباراة الأهلي والزمالك المقبلة، استبعد منها المصابين محمد مجدي، ومايوكا، ومحمد مسعد، وعلي فتحي، ومصطفى فتحي، إضافة إلى الثلاثي محمود جنش ورمزي خالد وإسلام جمال لأسباب فنية، إلى جانب أسامة إبراهيم الموقوف.

وضمت قائمة الزمالك كلاً من: حراس المرمى: أحمد الشناوي وعمر صلاح، خط الدفاع: علي جبر وشوقي السعيد وحسني فتحي ومحمود حمدي “الونش” وأحمد دويدار ومحمد ناصف، خط الوسط: طارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومحمود عبدالعاطي “دونجا” وصلاح ريكو وأحمد رفعت ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”، خط الهجوم: باسم مرسي وستانلي وأحمد جعفر.

ومن المنتظر إقامة مباراة الأهلي والزمالك على ملعب بترو سبورت بعد أن رفض نادي الزمالك استضافة اللقاء على ملعب برج العرب في ظل انشغاله بالترتيب لزيارة رئيس مجلس الوزراء لمقر نادي الزمالك حيث سيفتتح 10 مشروعات تم الانتهاء منها في الفترة الأخيرة في مقدمتها مسجد النادي.

توقيت لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة 17 من الدوري المصري 2016/2017

يلتقي الفريقين الكبيرين في السابعة من مساء الخميس المقبل الموافق 29 ديسمبر 2016، القنوات الناقلة للقمة، تنقل المباراة عبر قناة اون سبورت ودي إم سي والنيل للرياضة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *