موعد مباراة الزمالك والاهلى اليوم في ختام مباريات الدور الأول بالدوري المصرى 2016

آخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 11:29 صباحًا
موعد مباراة الزمالك والاهلى اليوم في ختام مباريات الدور الأول بالدوري المصرى 2016
موعد مباراة الزمالك والاهلي اليوم

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين الحكم المجري فيكتور كاساي لإدارة موعد مباراة الزمالك والاهلي القمة بين قطبي الكرة المصرية الأحمر والأبيض المقرر لها مساء الخميس المقبل على ملعب بترو سبورت ضمن الجولة السابعة عشر، الخاتمة لمباريات الفريقين بالدور الأول من الموسم الجاري 2016/2017.

وتعد هذه هي المرة الثانية للمجري كاساي التي يدير فيها مباراة القمة بين القطبين، إذ كانت المباراة الأولى له في الدور الأول من الموسم الماضي، حين فاز الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما مهاجم الفريق السابق ماليك إيفونا، والمهاجم عمرو جمال، في ملعب برج العرب.

توقيت مباراة الزمالك والاهلي اليوم

يبدأ موعد مباراة الزمالك والاهلي في تمام الساعة 7 مساءا بتوقيت القاهرة مساء الخميس، بدأ الفريقان الاستعداد لمباراة القمة 113 خلال الساعات القليلة الماضية إذ دخل الزمالك معسكراً مغلقاً مساء الثلاثاء، وخاض أول تدريباته استعداداً للقمة بعد إعلان المدير الفني محمد حلمي قائمة الفريق المكونة من 20 لاعباً، كما اختار المدير الفني للأهلي حسام البدري قائمة الأهلي كاملة للاستعداد للمباراة، تمهيداً للإعلان عن أسماء اللاعبين ال 11 الأساسيين الذين سيواجهون الغريم الأبيض بعد يومين.

ويستعد الأهلي والزمالك للمباراة بقوائم كاملة العدد، ولا يعاني الفريقين من أي غيابات مؤثرة، بينما أعلن الزمالك عن حاجة الثنائي أيمن حفني وباسم مرسي لفحص طبي للتأكد من جاهزيتهما للمباراة المرتقبة.

وبعيداً عن أجواء استعدادات الفريقين، فوجئ الجهاز الفني للأهلي بمغادرة المهاجم الغاني جون أنطوي للقاهرة والرحيل إلى غانا اعتراضاً على خروجه الدائم من حسابات المدير الفني حسام البدري، الأمر الذي دفع النادي للتأكيد على توقيع عقوبات مغلظة على اللاعب.

ورغم تركيز الفريقين على تجنب الهزيمة في مباراة القمة المقبلة، من أجل الحفاظ على حظوظهما في المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري، وتحديد ملامح المنافسة في الدور الثاني، إلا أن نتيجة المباراة لن تكون حاسمة خاصة أنها تأتي في ختام منافسات الدور الأول، ما يعني أن التتويج باللقب ستحسمه نتائج الفريقين على مدار المباريات الـ 17 للدور الثاني.

وخاص الأهلي 16 مباراة في الدوري المصري حتى الآن، فاز في 13 مباراة منها، وتعادل في ثلاث مباريات، ولم يتعرض الفريق الأحمر لأي خسارة، على غرار الزمالك الذي لعب 14 مباراة فقط، فاز في 10 منها، وتعادل 4 مرات، بينما سيكمل الفريق الأبيض مبراياته المؤجلة أمام مصر المقاصة وطلائع الجيش بعد استئناف الدوري في فبراير المقبل.

2016-12-30 2016-12-30
أحمد صلاح