مباراة ريال مدريد وبرشلونة

الملكي يؤكد تفوقه على برشلونة بفوز مثير بملعب سنتياغو برنابيو

أنهى فريق برشلونة استعداداته لـ مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو اليوم، المرتقبة الليلة فى إياب السوبر الإسباني أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بخسارة برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل الأهداف للريال كريستيانو رونالدو و أسينسيو بيكيه مدافع برشلونة في مرماه بينما سجل ليونيل ميسي هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء.

سيكون الفريق الكتالوني مطالبا بتحقيق الفوز بفارق ثلاث أهداف اليوم وهو الأمر الذي يعد صعبا للغاية فى ظل تفوق ريال مدريد المعنوي والفني فى الفترة الأخيرة، ولكن يرى فالفيردي المدير الفني لبرشلونة أن فريقه قادر على تحقيق الفوز فى مباراة اليوم مؤكدا أن كرة القدم لا تعترف إلا بالمجهود لآخر دقيقة فى المباراة.

وظهرت علامات الجدية على لاعبي الفريق فى التدريبات الأخيرة قبل اتجاهه بيرنابيو معقل ريال مدريد الذي تقام عليه مباراة ريال مدريد وبرشلونة، وأكد نجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي كلام مدربه أن فريقه قادر على تحقيق المعادلة الصعبة والتتويج ببطولة السوبر الإسباني الليلة رغم الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف الأحد الماضي.

ومن المتوقع أن يغيب لاعب وسط الفريق الكتالوني أندريس إنييستا عن مباراة برشلونة وريال مدريد، اليوم نظرا لتعرضه لإصابة عضلية فى التدريبات الأخيرة الخاصة بالمباراة، ويفكر المدير الفني فالفيردي فى إيجاد البديل إشراكه فى اللقاء المرتقب، ودعمت الجماهير الكتالونية فريقه عقب الخسارة وأكدوا لهم على ثقتهم الكاملة فى التعويض، وطالبت جماهير برشلونة إدارة الفريق بضرورة التعاقد مع ديمبلي لاعب بروسيا دورتموند وفيليب كوتينيو لاعب نادى ليفربول الإنجليزي.

وأكد بوسكيتس لاعب وسط البرسا فى تصريحات للصحافة الإسبانية أن فريقه ارتكب عدد من الأخطاء التي تسببت فى الهزيمة الثقيلة بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب كامب نو مؤكدا أن بيكيه لا يتحمل النتيجة واحدة في مباراة ريال مدريد وبرشلونة، ولكنها مسئولية الفريق ككل، وأكد بوسكيتس إنه يأمل فى مزيد من التعاقدات خلال الفترة المقبلة لتعويض رحيل نيمار لباريس سان جيرمان.

مؤكدا أنه لاعب ذو إمكانيات عالية، واتفق مع جماهير الفريق بضرورة تدعيم خط الهجوم فى الفترة المقبلة لتحقيق المزيد من البطولات ليكون موسما قويا للبلو جرانا الذي لم يتمكن الموسم الماضي من تحقيق أي بطولة سوى بطولة كأس ملك أسبانيا فقط.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *