موعد مباراة مصر واوغندا الثلاثاء 5/9/2017 والقنوات التي تنقل الماتش في تصفيات كأس العالم

عانى منتخب مصر السنوات الماضية خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وكان قريبا من التأهل فى مناسبات عديدة ولكن دائما ما تقف الساحرة المستديرة ضد رغبة الفراعنة فى التواجد فى المحفل العالمى، وسيكون المنتخب الأوغندى هو الأمل لدى الفراعنة للتأهل للبطولة التى ستقام فى روسيا فى شهر يونيو من العام المقبل 2018 .

وخاض منتخب مصر مباراتين فى التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال حتى الآن حيث تمكن من الفوز على الكونغو فى المباراة الأولى خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف، ونجح فى تحقيق الفوز على المنافس الأقوى فى المجموعة منتخب غانا بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية وشهدت تألق من أغلب عناصر المنتخب المصرى.

ويتبقى لمنتخب مصر أربعة مباريات فى المجموعة إذا نجح فى تحقيق الفوز على منتخب أوغندا فى المواجهتين المقبلتين سيكون قريبا للغاية من التأهل للمونديال خاصة أنه سيواجه الكونغو على الأراضى المصرية وإذا تمكن من الفوز باللقاء ستكون مواجهة غانا فى الجولة الآخيرة تحصيل حاصل.

موعد وتوقيت مباراة مصر وأوغندا:

سوف تأتي موعد مباراة مصر واوغندا القادمة في دور العودة الثلاثاء القادم بتوقيت القاهرة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بجمهورية مصر العربية، وسوف تكون قناة أون سبورت هي الناقلة للمباراة بشكل مجاني ومفتوح للمشاهدين.

وكانت آخر مرة يتواجد بها منتخب مصر فى بطولة كأس العالم عام 1990 لعب المنتخب فى مجموعة ضمت هولندا وأيرلندا وإنجلترا، نجح فى التعادل مع منتخبى هولندا وأيرلندا وخسر من إنجلترا ليودع البطولة من دور المجموعات بعد أداء طيب للفراعنة فى إيطاليا البلد المستضيف للبطولة في فرصة فوز مصر خلال مباراة مصر وأوغندا.

فى المقابل فإن منتخب أوغندا يملك حظوظا قوية فى المجموعة خاصة بعد الفوز على الكونغو والتعادل مع منتخب غانا على ملعبه ووسط جماهيره، حيث يملك أربع نقاط وستكون مباراة منتخب مصر مصيرية بالنسبة له، ولكن يواجه منتخب أوغندا مشاكل فنية خاصة بعد رحيل المدير الفنى ميشو عن تدريب الفريق، وسبق أن واجه منتخب مصر منتخب أوغندا فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الآخيرة التى أقيمت فى الجابون مطلع هذا العام ونجح فى تحقيق الفوز بهدف نظيف سجله عبدالله السعيد بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح.

وأكد هيكتور كوبر المدير الفنى الأرجنتينى للمنتخب المصرى فى تصريحات صحفية أن الفوز بالمباراة مهم للغاية لمنتخب مصر من أجل التأهل للمونديال، وأوضح أنه لن يطالب اللاعبين باللعب على الخروج بنقطة التعادل.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *