القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والترجى التونسي اليوم

لقاء عربي خالص مع ديربي مصري تونسي، بدوري أبطال أفريقيا، نشاهده عبر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والترجى التونسي اليوم، في دور ربع نهائي دوري الأبطال، وذلك على ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية الساعة 7 مساءا.

المدير الفني الكابتن حسام البدري وكلا من الكابتن سيد عبد الحفيظ ومدير الكرة بالنادي الكابتن سيد معوض صرح في تصريحات صحفية لجريدة “عيون مصرية” أن موعد مباراة الاهلي والترجي بث مباشر سيكون نهائي مبكر، حيث تواجه الفريقان مسبقا في النهائي، وكان التفوق الغالب للمارد الأحمر، حيث سجل الساحر محمد أبو تريكة هدفا رائعا في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا 2017، أشار مسئول بقناة أون سبورت أنهم لم يتعاقدوا للحصول على حقوق إذاعة مباراة الاهلى اليوم، بينما سينقل التلفزيون المصري اللقاء مجانا مباشرة عبر قناة النيل سبورت رياضة ذات التردد الأرضي فقط، وسيعلق على اللقاء الكابتن خالد كامل.

بينما تذيع قناة بي ان سبورت الأولى مباراة الأهلي والترجى لكل مشتركيها، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا، ويعلق على الشوطين الأول والثاني المعلق الجزائري حفيظ دراجي، لتكون قناة نايل سبورت القناة المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سيتواجد بمدرجات ملعب برج العرب نحو 20 ألف مشجع أهلاوي، لمؤازرة الفريق في البطولة الكبيرة التي يعشقها المصريين، والتي حصدها الأحمر سابقا في عدة مناسبات، ومنها تأهل إلى كأس العالم للأندية وحصد المركز الثالث من قبل، أيام تولي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق، وكان حسام البدري المدرب المساعد للبرتغالي.

سيتواجد في استديو النيل البرنامج الذي يسبق القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم، الكابتن فتحي مبروك، والكابتن أحمد سمير، ويقدمه خالد لطيف، وذلك قبل موعد المباراة بساعة على الأقل، حيث يقوم معد البرنامج بإذاعة بعض الفيديوهات السابقة لكلا الفريقان، وتاريخ الموجهات بين بطل مصر وتونس.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *