تردد قناة دي ام سي سبورت dmc sport

تردد قناة دي ام سي سبورت dmc sport الناقلة لمباريات الدوري المصري 2017

ننشر لكم تردد قناة دي إم سي سبورت dmc SPORTS إحدى القنوات المالكة لحقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2016/2017، والتي ظهرت كأول قنوات مجموعة دي إم سي المنتظر انطلاقها بباقة من القنوات المنوعة في مختلف المجالات والاتجاهات الفنية والاجتماعية والسياسية خلال الفترة المقبلة.

وظهر تردد قناة دي إم سي سبورت للمرة الأولى منتصف شهر يوليو الماضي حين بدأت القناة الوليدة بثها الرسمي قبل انطلاق مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، إذ ضمت مجموعة من أبرز محللي كرة القدم في مصر، يأتي في مقدمتهم المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر حسن شحاته والكاتب الصحفي الكبير حسن المستكاوي، إضافة إلى نجوم الكرة المصرية السابقين، عبدالحليم علي، وأحمد حسن، وخالد بيبو، وحمادة صدقي.

وتعاقدت تردد قناة dmc sports مع عدد من المذيعين الشباب البارزين على الساحة في السنوات الأخيرة، فضمت إبراهيم فايق، وإبراهيم عبدالجواد، إضافة إلى المحللين الشباب تامر بدوي، وأحمد عفيفي الذي أفردت له القناة برنامجاً خاصاً يقوم من خلاله بتحليل لكافة التفاصيل الفنية لأبرز الفرق المتنافسة في الدوري المصري الممتاز.

إذاعة مباراة الأهلي والزمالك على تردد قناة دي ام سي سبورت dmc sport

وتنقل القناة منافسات دوري الدرجة الأولى المصري إذ تفرد له مساحة واسعة لتحليل مبارياته عبر استديو خاص يقدمه المذيع محمد الليثي، ويقوم بالتحليل الفني نجوم الكرة المصرية السابقين، أبرزهم محمد عمارة، وتامر عبدالحميد، وهشام حنفي كما تذيع القناة منافسات الدوري البلجيكي.

وتحرص القناة على تقديم عدد من البرامج الوثائقية الرياضية التي تلقي الضوء على جوانب مختلفة من تاريخ الرياضة وكرة القدم حول العالم، كما تقدم القناة برنامجاً خاصاً يهتم بمتابعة أبرز ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي وردود الفعل المختلفة لجماهير الكرة في مصر، حول آخر المستجدات على الساحة الكروية المصرية، تقدمه المذيعة شيما صابر.

ويقتصر تردد قناة دي إم سي سبورت على القمر المصري نايل سات فقط خلال الوقت الراهن، فيما لم تكشف إدارة مجموعة دي إم سي عن إمكانية حجز أحد الترددات على الأقمار الصناعية الأخرى مثل القمر الصناعي عرب سات والقمر الصناعي هوت بيرد، إذ تركز حالياً على إطلاق باقة قنواتها كاملة على نايل سات قبل توسيع انتشارها على الأقمار الأخرى.

تردد قناة دي إم سي سبورت dmc sport على القمر الصناعي نايل سات: التردد: 11449، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 5/6، الاستقطاب: أفقي (H).

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *