مباراة الاهلي والنجم الساحلي اليوم

تعرف على مشوار النجم الساحلى والأهلى قبل مباراتهما فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

يستضيف النجم الساحلى على ملعبه فريق الأهلى فى السابعة والنصف مساء الأحد ضمن جولة الذهاب للدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، ونلقى الضوء فى هذا التقرير على مشوار الفريقين فى البطولة حتى الآن.
مشوار الأهلى
بدأ الأهلي مبارياته فى دورى أبطال أفريقيا هذا العام من دور ال32 ونجح فى تحقيق الفوز على فريق بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي بهدف دون رد فى الذهاب سجله أحمد حجازى وتعادل سلبيا فى مباراة العودة فى جنوب أفريقيا.
وأوقعت القرعة الفريق الأحمر مع الوداد البيضاوى المغربى والقطن الكاميرونى و زاناكو الزامبي، تمكن الأهلي من التأهل كوصيف للمجموعة برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز على الوداد المغربي بهدفين دون رد والقطن الكاميروني بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتمكن من تحقيق الفوز على القطن فى الكاميرون بهدفين نظيفين، وتعادل مع زاناكو الزامبي ذهابا إيابا، وتلقى خسارة وحيدة من فريق الوداد فى المغرب بهدفين دون رد.
وواجه الأهلي فى الدور ربع النهائي فريق الترجى الرياضى التونسى، وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابى فى الإسكندرية بهدفين لمثلهما، ونجح المارد الأحمر فى تحقيق الفوز فى رادس بهدفين مقابل هدف.
مشوار النجم الساحلى
بدأ النجم مبارياته من دور ال32 وتمكن من التغلب على فريق تندا الإيفوارى بثلاثة أهداف دون رد فى سوسة، وكرر الفوز فى ساحل العاج بهدفين مقابل هدف، وفي دور المجموعات كان ضمن فرق المجموعة الأولى مع الهلال والمريخ السودانيين و فيروفيارو الموزمبيقي.
نجح النجم فى التغلب على كل من فيروفيارو بخماسية نظيفة، كما هزم المريخ والهلال فى السودان وتعادل مع فريق الهلال فى تونس، كما حقق نتيجة التعادل مع فريق فيروفيارو فى موزمبيق وتصدر مجموعته برصيد 12 نقطة.
تأهل النجم الساحلي للدور ربع النهائي ليواجه فريق أهلى طرابلس الليبى، ونجح الفريق التونسى فى الخروج بنتيجة التعادل السلبي من مصر حيث لعبت المباراة بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وفى مباراة العودة فى سوسة نجح النجم فى اقتناص بطاقة التأهل بعد تغلبه على الفريق الليبي بهدفين دون رد سجلها المهاجم المصري عمرو مرعى.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *