عروض كارفور فبراير 2017 مصر بمناسبة عيد الميلاد 14 تخفيضات على الاجهزة الكهربائية

آخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 2:51 مساءً
2017 02 15
2017 02 15
عروض كارفور فبراير 2017 مصر بمناسبة عيد الميلاد 14 تخفيضات على الاجهزة  الكهربائية
عروض كارفور 2017 مصر

تخفيضات بالجملة على كافة أسعار المنتجات والسلع والأجهزة الكهربائية والموبيلات والشاشات في عروض كارفور 2017 مصر، وذلك ضمن تعاون المؤسسة التسويقية للشركة لجذب الكثير من العملاء خلال بداية العام الجديد يناير 2017.

بمناسبة عيد ميلاد كارفور مصر رقم 14 بدأت الشركة العملاقة في تنزيل أحداث عروض كارفور 2017 مع بداية السنة الميلادية الجديدة، حيث تقوم جميع الفروع على مستوى جمهورية مصر العربية وحتى في الخارج، بعمل خصومات كبيرة على كافة المنتجات سواء كانت سلع إستهلاكية أو أجهزة كهربائية وغيرها العديد.

مع بداية العام الجديد ستقوم الفروع بعمل عروض كارفور 2017 بمناسبة عيد الميلاد الـ 14، فرصة كبيرة لجميع المواطنين بالنزول والبدء في شراء الكثير من المستلزمات والمتطلبات، سيشهد هذا العام إقبالا كبيرا جدا عن المعتاد بسبب الزيادات الكبيرة في الأسعار في الهايبر ماركت والأسواق والمولات التجارية الكبرى، لتشمل كافة المستلزمات والمتطلبات التى سيحتاجها البيت المصري.

احدث عروض كارفور مصر 2017

لذا ستكون احدث عروض كارفور 2017 فرصة هائلة للشراء لتوفير المال، في ظل الغلاء الذي يعيشه كل المواطنين عقب قرار تعويم الجنية، والذي أثر بالسلب على شريحة المواطنين الفقراء ومتوسطي الدخل، لذا من المتوقع أن تشهد كافة فروع الشركة الفرنسية الكثير من الإزدحام مع بداية يوم 1 يناير 2017، حيث نجد أن المصريين يرغبون في التوفير وتقليل التكاليف اليومية والشهرية.

تحتوى فروع كارفور مصر على العديد من الأقسام المميزة والتى تلبي كافة مستلزمات ومتطلبات أي منزل، مثل قسم أدوات ومواد التنظيف، قسم الجمال والعناية الشخصية، المطبخ ومعداته، الأدوات المنزلية، التلفزيون والصوتيات، إلكترونيات، العناية بالطفل، القرطاسية، الملابس والإكسسوارات، العناية بالمنزل و الاثاث، عدة السفر و الرحلات، العناية بالحدائق والحيوانات الأليفة، ألعاب وترفيه، البقالة، الخردوات زينة السيارات، الأغذية الطازجة، المواد الغذائية من جميع أنحاء العالم.

تبدأ احدث عروض كارفور مصر 2017 مع بداية السنة الجديدة يوم الأحد القادم وتستمر لمدة أسبوعين حتى شهر، وسيتم تحديث المنتجات بإستمرار في كافة الأقسام، حتى تستفيد كافة الأسر المصرية بهذه الخصومات الكبيرة والتى توفر الكثير.

أحدث عروض كارفور مصر 2017
أحدث عروض كارفور مصر 2017
عروض كارفور مصر 2017
عروض كارفور مصر 2017
كارفور مصر 6
كارفور مصر 6
عروض كارفور 2017
عروض كارفور 2017
عروض كارفور 2
عروض كارفور 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقاتتعليقان

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته***كل عام وأنتم بخير ***كنت عاوز أعرف هل في يوم محدد علي خصم الموبايلات واللابتوب ولا لا ولا العروض شملها كل المنتجات علي مدار الشهر وشكرا”

  • عروض الاجهزه الكهربائية