انطلاق احتفالات ليلة رأس السنة من أعلى برج في العالم برج خليفة “دبي”

آخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2017 - 11:51 مساءً
2017 02 02
2017 02 02
انطلاق احتفالات ليلة رأس السنة من أعلى برج في العالم برج خليفة “دبي”
احتفالات ليلة راس السنة 2017

احتفالات ليلة رأس السنة 2016، حيث تنطلق مع دقات الساعة الحادية عشر والنصف مساء أقوى وأضخم احتفالات الوطن بل والتى أثارت إعجاب العالم بأسره من دولة الإمارات العربية المتحدة، يشهد مربع بحيرة الجميرا وبرج خليفة إقدام سياحى كبير من مختلف الدول لمشاهدة العروض النارية والإحتفال بلية رأس السنة من دبي لعام 2017.

كما تتجه الأضواء صوب العاصمة دبي لمتابعة المفاجأت التى تجهزها كل عام فى ليالى رأس السنة ويكون هذا العام طابع خاص، ومن ثم ستكون تحديات كبري فى فتح الإحتفالات للعالم بأسره ليشاهد هذا الصرح الحضارى العظيم، كما يتزامن هذا مع انطلاق الدول العظمي بأكبر احتفالات ليلة رأس السنة 2017.

وتتيح دبي لجميع مستخدمي تويتر بالمشاهدة بث مباشر لإحتفالات ليلة رأس السنة، وذلك من خلال كتابة تويتة لتظهر أمامهم احتفالات برج خليفة والألعاب النارية المضيئة والتى تحمل تهنئة رأس السنة بكلمة happy new year، والتى أصبح يتداولها الجميع من شتى العالم.

واختلفت طرق الإحتفال بالكريسماس فى ليلة رأس السنة 2017، منهم من يشارك فى حضور أحدى الحفلات الغنائية، والآخر يتناول وجبة عشاء بصحبة أسرته فى أحد الفنادق الفخمة، كما تم تسليط الضوء حول أبراج 2017، والتى شغلت الكثيرون للتعرف على أهم التوقعات الخاصة به فى العام الجديد، فأصبح العام الجديد 2017 محل اهتمام من قبل الجميع.

لم تقتصر الألعاب النارية التى تضئ فى السماء فى ليلة رأس السنة، ولكن يمكن أن تشاهد مذنب يسير فى السماء فى ليلة رأس السنة 2017، كما ذكرت وكالة ناسا بأن المذنب يسير بجوار القمر فى ليلة رأس السنة ليكتب وداعاً 2016، كما صرحت بان لونه أخضر مزرق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)