آخر أخبار الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز وتطورات المرض

لارا عابد
أخبار
لارا عابدآخر تحديث : الخميس 22 يوليو 2021 - 10:40 صباحًا
آخر أخبار الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز وتطورات المرض

كشفت العديد من المصادر عن تدهور شديد في الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز، حيث أعلن زوجها الممثل أحمد العوضي عن تدهور صحتها وطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء، حيث تكشف المصادر عن تعرضها لتسمم شديد في الدم نتيجة خضوعها لعملية جراحية شديدة الخطورة.

آخر تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

بعد دخول الممثلة الجميلة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة إثر خطأ طبي أدى لحدوث تسمم في الدم، قد صرح زوجها أحمد العوضي عبر حسابه الخاص به على منصات التواصل الاجتماعي إنها خرجت من العناية المشددة اليوم.

ولكن تم منع الزيارة عنها لمدة أسبوعين خوفًا على تدهور صحتها، وقد واصل تصريح العوضي باعتذار منه لكل الأصدقاء بسبب عد الرد عليهم وطلب من الجميع الدعاء لها حتى يتم إتمام الشفاء لها.

ياسمين عبد العزيز في غيبوبة

تعرضت الممثلة ياسمين عبد العزيز لغيبوبة نتيجة خطأ طبي، حيث نتج عن هذا الخطأ الطبي حالة من التسمم الشديد في الدم، ولقد أعلن أحمد العوضي عن دخولها في غيبوبة منذ حوالي 20 ساعة ولم تفق منذ تلك اللحظة.

ولقد أوضحت بعض المصادر أنها تتواجد في مستشفى داخل منطقة المعادي في محافظة القاهرة، ولقد كتب الكثير من الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات يتمنوا لها دوام الشفاء والعافية.

ياسمين عبد العزيز وزوجها

كتب الممثل المصري أحمد العوضي زوج الممثلة ياسمين عبد العزيز على حساباته عبارات رقيقة تعبر بيها عن حبه لزوجته التي تتعرض لوعكة صحية عنيفة، وطلب من الجمهور الدعاء لها، كما عبر عن حزنه بسبب تلك الأوضاع المفاجئة، وأنه لا يستطيع أن يتعامل مع فكرة مرضها المفاجئ، وطلب منها أن تتحسن سريعًا.

أحمد حلمي يدعو بالشفاء لياسمين عبد العزيز

كتب الممثل المصري أحمد حلمي على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات يدعوا فيها الجمهور للدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث أن حالتها الصحية خطيرة بشدة، ولقد أوضح أحمد حلمي أن حالتها غير مستقرة وأنه يتمنى لصديقته دوام الشفاء والعافية، كما طلب حلمي من الجمهور أن يتمنوا لها الشفاء العاجل.

شقيق ياسمين عبد العزيز

كتب شقيق ياسمين عبد العزيز على حسابه في موقع فيسبوك منشورًا يتمنى لشقيقته الشفاء العاجل، وكتب الممثل وائل عبد العزيز منشورًا يطلب من الصحفيين والإعلاميين التروي في نقل الأخبار والشائعات.

حيث أوضح أنه سيقوم بتوضيح مستجدات حالتها الصحية للجميع، وأضاف أن العائلة الخاصة بالفنانة ياسمين عبد العزيز ترجوا من الجميع الدعاء لها والتروي في نقل الأخبار عن حالتها الصحية.

نجوم الفن يطلبون الدعاء لياسمين عبد العزيز

عبرت الفنانة منى زكي عن حبها لصديقتها ياسمين عبد العزيز، وكتب رسالها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تتمنى لها الشفاء العاجل في ظل الأيام الكريمة المفترجة، وطلبت من الجميع الدعاء لها حتى تتحسن حالتها الصحية لتكون بجانب أبنائها.

وكتب الممثل صلاح عبد الله على حسابه رسالة يوجهها لياسمين عبد العزيز، حيث يتمنى لها دوام العافية ويطلب من الجميع الدعاء لها، كما كتبت الإعلامية رضوى الشربيني تطلب من الجميع الدعاء لياسمين عبد العزيز بالشفاء العاجل.

ونشر الفنان فتحي عبد الوهاب صورة بصحبة الفنانة ياسمين عبد العزيز وكتب عبارة بجانبها، حيث يتمنى لها الشفاء العاجل ويدعوا جمهوره للدعاء لها في تلك الأيام الكريمة.

كما كتبت الممثل صبا مبارك على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي رسالة إلى ياسمين عبد العزيز، حيث تتمنى لها الشفاء العاجل من تلك الوعكة الصحية، وعلق الممثل كريم فهمي في إحدى المنشورات عن حالة ياسمين عبد العزيز الصحية، حيث تمتى لها الشفاء العاجل وكتب أنه واثق في قوتها وأن تلك المنحة ستكر سريعًا.

مرض إيمان الحصري يرتبط بياسمين عبد العزيز 

كانت المذيعة إيمان الحصري قد تعرضت منذ عدة أشهر لحالة مشابهة للحالة الخاصة بالفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث صرحت عائلة الإعلامية إيمان الحصري أنها تعرضت لجراحة دقيقة منذ عدة أشهر ونتج عنها خطأ طبي كلفها الكثير.

حيث تخضع حاليًا للعلاج في الغيبوبة، والبعض يوضح أن حالتها غير مستقرة وتزداد تدهورًا، ولذلك ربط الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حالة ياسمين عبد العزيز بحالة إيمان الحصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار