أعلى فائدة بنك ناصر يطرح شهادة ادخارية بعائد 15%

بنك ناصر هو بنك مصري تابع للحكومة المصرية، وهو من أكبر البنوك حيث تأسس عام 1971 بقرار جمهوري من الرئيس محمد أنور السادات لتقديم المعونات، والمساعدات في الدخل، حيث قام بنك ناصر يطرح شهادة ادخارية بعائد 15% سوف نتعرف في هذا المقال كل المعلومات عن بنك ناصر الاجتماعي.

بنك ناصر يطرح شهادة ادخارية بعائد 15%

قام بنك ناصر بطرح شهادات ادخارية 14% شهريًا و 15% عائد سنويًا، حيث حرص بنك ناصر الاجتماعي لإعطاء المستثمرين أعلى عائد في السوق وتحقيق الشمول المادي لتنشيط الفكر الادخاري.

حيث نجح البنك لوصول الخدمات، وتحقيق التكامل والمنافسة في الأسواق وطرح نماذج جاذبة للادخار، بنك ناصر يطرح شهادة ادخارية بعائد 15% ومنتجات مصرفية بمميزات عديدة، حيث يسعى البنك أن يصبح بنك الادخار الأول بين المصريين وهذا قرار السياسات النقدية للبنك المركزي في اجتماعها السابق برفع قيمة الإيداع والإقراض وسعر العملية الرئيسية بواقع 200 نقطة.

قيمة شهادات الادخار في بنك ناصر

قيمة شهادات الادخار في بنك ناصر
قيمة شهادات الادخار في بنك ناصر

حيث تصل قيمة الشهادة إلى ألف جنيه ومضاعفاتها ويحتسب العائد بعد اليوم الذي تم فيه الإذاعة، ويمكن أن يسترد بعد ستة أشهر ويمكن أن يقترض الشخص بضمانها وتقوم بشروط ميسرة وهذا وفق لقواعد البنك مخصصة لكبار السن، وهذا لتنفيذ سياسة الشمول المالي، وتوفير حياة كريمة حيث تقديم أنواع كثيرة من الدعم لزيادة العائد.

اقرأ أيضًا: كراسة شروط مشروع جنة 2022 طرق الحجز الأسعار المدن الجديدة

كما يمكنك معرفة: ما هي أهم مميزات وعيوب التداول عبر الهاتف الجوال؟

الاتصال بخدمة العملاء 

عند وجود أي استفسار يجب الاتصال بخدمة العملاء على الرقم المختصر 16868 وهذا الرقم متاح 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع واستخدام البنك هذا الرقم لتوسيع الخطة لتطوير البنك وتطوير منظومة خدماته. 

بنك ناصر الاجتماعي يقدم عائد تنافسي على حسابات التوفير في السوق المصرفي وقام البنك عام 2020 و21 بعائد مصرفي 8% وهذا بعد تسوية إيرادات السنة، ويفتح الحساب من سن 16 عام بقيمة 500 جنيه حد أدنى وتحسب العائد من بداية الشهر الجديد.

حيث يمكن الاقتراض من الحساب وتحويل مرتبات المعاشات إلى الجهات المعنية وإصدار بطاقة صرف ميزه الذكية لعملاء البنك ويستخدمها العميل عند صرف الأرباح سواء ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.