اكتشف أفضل 5 مراكز تسوق في جدة بالمملكة العربية السعودية

اكتشف أفضل 5 مراكز تسوق في جدة بالمملكة العربية السعودية

أماكن تسوق لا يمكنك أن تفوتها في خلال حجز الرياض جدة! سنتعرف على أشهر أماكن التسوق وتناول الطعام في المولات والمراكز التجارية التي تضم أحدث صيحات الموضة العالمية وأشهر الماركات العالمية، سنكون بوابتك للتسوق في السعودية خلال رحلتك السياحية.

تعرف على أفضل مولات جدة

جدة هي ثاني أكبر مدن المملكة العربية السعودية، خلال حجز الرياض جدة، في جولتك السياحية بها ستضمن الحصول على أفضل تجربة تسوق ممتعة لك ولك عشاق السياحة وكذلك لمواطني السعودية ودول مجلس التعاون. تقدم مدينة جدة الكثير من مراكز التسوق التي تجدها حولك في جميع أنحاء المدينة. تلبي مراكز التسوق في جدة كل احتياجاتك في التسوق بما، ستجد جميع أنواع وماركات الملابس على أحدث الصيحات العالمية وكذلك الإكسسوار من أرقى الموديلات العصرية، لن تتوقع ما ستشاهده هناك ولعشاق المذاق العالمي ونكهات الطعام من مختلف دول العالم، ستجد أروع الأماكن والجلسات لتناول الأطعمة بنكهات عالمية.

في مراكز التسوق التي تجدها خلال رحلة سفرك عبر حجز الرياض جدة، ستجد أفضل وأكبر متاجر المواد الغذائية ومحلات البقالة والمستلزمات المنزلية وبالنسبة للترفيه فهناك الكثير من الألعاب والمغامرات الرائعة. المراكز التجارية تجدها على أحدث صيحات الفنون المعمارية وتصميمات البناء ستجدها بأنماط مذهلة تضيف رونقاً خاصاً وطابعاً فريداً للمجمعات التجارية هناك وهي بوابة للسياحة السعودية لعشاق التسوق من جميع دول الخليج والدول العربية.

أفضل مولات في جدة

يعد رد سي مول، أحد أفخم وأكبر مراكز التسوق والمولات في جدة على الإطلاق، فهو بوابة تسوق عالمية بنكهة عربية فريدة  ووجهة تسوق من الدرجة الأولى راقية في المملكة العربية السعودية. يضم المركز التجاري الكثير من العلامات التجارية ذات التميز العالمي وخلال زيارتك ستكتشف أنه أفضل الأماكن للزيارة في جدة.

خلال جولتك السياحية والترفيهية في ريد سي مول ستجد الكثير من سبل الترفيه، بما في ذلك Burberry و Coach و H&M مع ماركات لا حصر لها. بالإضافة إلى فندق عالمي ذو فخامة يحمل اسم Elaf Jeddah Hotel وهو أحد أهم الأماكن في المركز التجاري، يضم مركز التسوق معرض عالمي للفنون.

المواعيد في هذا المول: من السبت إلى الخميس، ويبدأ فتح أبوابه من الساعة 10 صباحًا إلى قرب 12 منتصف الليل أما الجمعة فيفتح أبوابه بداية من الساعة 2 ظهرا – 12 منتصف الليل

مول العرب

مول العرب هو مركز تجاري كبير وراقي ويعد من الأماكن الكبيرة والفخمة بالمملكة العربية السعودية. يضم الكثير من العلامات التجارية المشهورة ، مثل Zara و Debenhams و الكثير، يفتح هذا المول الراقي أبوابه للزوار على مدار اليوم.

يعد من أبرز الوجهات السياحية والترفيهية في السعودية، حيث يستمتع الصغار بمدية كيدزانيا وهي منطقة جذب للصغار. كما تجد في هذا المركز التجاري نخبة مميزة من المطاعم العالمية والعديد من المقاهي، منها على سبيل المثال مقهى فيراري.

موقع مول العرب: في تقاطع طريق المدينة المنورة مع طريق النزهة حي النزهة.

مواعيد العمل في مول العرب: من السبت إلى الخميس كل أسبوع، اعتباراً من الساعة 10 صباحًا حتى 2 صباحاً أما يوم الجمعة فيبدأ استقبال الزوار والمتسوقين والسياح من 2 ظهرا – 2 صباحا ويضم أفضل المتاجر في مول العرب: زارا، دبنهامز، فوريفر 21 أما عن المطاعم الشهيرة والعالمية: نيويورك فرايز، هارديز، كانتون

لو شاتو مول

Le Chateau  ستذهلك روعة هذا المركز التجاري العالمي وستجد به كل ما يحتاجه السياح لتجربة تسوق ممتعة. تعد Versace وKenzo وكذلك D&G Kids وأيضاً Pronovias من المتاجر الراقية التي يضمها المركز التجاري. يحتوي المول على باقة مميزة من المطاعم العالمية الشهيرة. موقع مول لو شاتو: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز حي الأندلس والمواعيد: من الاثنين إلى الأحد، من 9 صباحًا إلى 12 صباحًا وستجد أن أفضل المراكز التجارية به: Versace و Kenzo و D&G Kids  Pronovias. أما أجمل المطاعم في لو شاتو مول: بياتو، ستيك هاوس

الأسئلة الشائعة حول مراكز التسوق في جدة

ما هي أفضل مراكز التسوق في جدة؟

رد سي مول ومول العرب  ولوشاتو هم أفضل أماكن التسوق بمدينة جدة.

هل توجد قاعة طعام في لو شاتو بجدة؟

لا يضم لو شاتو مول صالة طعام.

هل توجد منطقة ترفيه للأطفال في مول العرب؟

نعم، ستجد في مول العرب أفضل الأماكن التي يعشقها الصغار للترفيه واللعب والتعلم وهي مركز كيدزانيا وكذلك ستجد هناك مدينة ترفيهية رائعة.

وعندما يتعلق الأمر بالجولات السياحية ستجد أن مراكز التسوق والترفيه لديها دور كبير وهام في جذب السياح، فالكثير من السياح وزوار السعودية يعشقون سياحة التسوق، ستجد خلال رحلتك السياحية من خلال حجز الرياض جدة العديد من مراكز التسوق والترفيه الرائعة المنتشرة في الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة والخبر والتي تعد من أهم وأشهر مدن السعودية السياحية. لذا، عندما نتحدث عن السياحة والسفر يكون علينا التعرف على أماكن شراء شراء الهدايا التذكارية والاستمتاع بتجربة تسوق مميزة، في الرياض ستجد أيضاً الكثير من مراكز التسوق الشهيرة في المملكة العربية السعودية سنتعرف على بعضها كي تختار ما يناسبك خلال رحلتك في جدة ستكون في قلب العالم بنكهة عربية.

النخيل مول، الرياض

النخيل مول في الرياض من أفضل مراكز التسوق في السعودية ويعد من أكبر مراكز التسوق بها وهو الأكثر رواجاً من السياح والمواطنين السعوديين، فهو يضم 300 متجر ومطاعم عالمية وأماكن ترفيهية، مع أجواء عصرية مميزة ولدى النخيل مول شعبية كبيرة بين الزوار من جميع الدول العربية والخليجية لكل الفئات العمرية.

ستجد في هذا المركز التجاري الشهير الكثير من الأنشطة الترفيهية ومتعة التسوق، فهو بلا شك أحد أشهر وأفضل الأماكن للزيارة في الرياض. موقع النخيل مول: مخرج 9 طريق الإمام سعود بن عبد العزيز الفرعي المغرزات الرياض مواعيد العمل في مول النخيل: من السبت إلى الخميس، 9:30 صباحًا – 11 مساءً؛ الجمعة، 2 مساءً – 11 مساءً وأفضل المتاجر الشهيرة به: Old Navy و Gap و Kipling و Bobbi Brown و Marks and Spencer و The Body Shop

المطاعم العالمية في مول النخيل: مطعم Awani ، ومقهى L’eto  ومكتبة السوشي  وأجنحة Emergan  ومطعم Cabana

مناطق الترفيه في النخيل مول: الشاشة الهيدروليكية تعد من الأماكن الشهيرة به وكذلك ستجد به متنزه Billy Beez Indoor Play Park ، والسينما العالمية ثلاثية الأبعاد وأشهر ألعاب المغامرات.

مركز المملكة مول، الرياض

مركز المملكة في الرياض هو الأفضل والأكثر شهرة في مدينة الرياض وهو ضمن أشهر 10 مولات بالسعودية ويتكون من ثلاث طوابق تتسع لأفضل وأشهر الماركات العالمية وصيحات الموضة على الطراز المحلي والعالمي، بالإضافة للمقاهي والجلسات الرائعة وكذلك أماكن تناول الطعام، لذا فهو بمثابة جسر Sky Bridge الذي يطل على مدينة الرياض كوجهة سياحية عالمية على أرض عربية.

موقع المول: طريق الملك فهد العليا ، الرياض

مواعيد العمل وفتح بوابات المول: من السبت إلى الخميس  9:30 صباحًا – 10:30 مساءً أما في يوم الجمعة فيكون من 4:30 مساءً – 10:30 مساءً

المساحات المخصصة للترفيه: يتميز مول العرب بالكثير من الأماكن السياحية ومن وجهة نظري أهم هذه الأماكن هو جسر السماء الرائع الذي تستحق زيارتك وهو ذو إطلالة رائعة على أماكن خلابة في مدينة الرياض. كما يضم سينما VOX لعشاق مشاهدة السينما.

غرناطة مول، الرياض

يعد Granada Mall في الرياض مكاناً فخماً ومركزاً تجارياً مثاليًا لعشاق الموضة وهو أحد أشهر وأهم أماكن التسوق الأكثر زيارة، كما إنه الأكثر هناك. يضم المركز التجاري طابقين وبه عدد 235 متجراً ومحلاً تجارياً شهيراً، مع باقة من مختلف العلامات التجارية المحلية والعالمية. يعتبر بوابة مثالية للسياح والزوار المحليين والدوليين من جميع الفئات العمرية، فهو وجهة سياحية رائعة تغطي احتياجات التسوق مع أفضل المطاعم لتجربة أروع مذاق للنكهات العالمية للطعام.

مكان غرناطة مول: الطريق الدائري الشرقي الفرعي، حي الشهداء، الرياض

مواعيد العمل واستقبال الزوار: من السبت إلى الأربعاء، من الساعة 10 صباحًا حتى 12 ليلاً ؛ أما يوم الخميس 10 صباحًا – 1 صباحًا وفي نهاية الأسبوع يوم الجمعة ، 1 ظهرا – 2 صباحا

المطاعم ونكهات الطعام العالمية: ناندوز غرناطة مول، دومينو، ستيك هاوس، ماكدونالدز، برجر كنج ، كودو، وصب واي

مناطق الترفيه في المول: يتميز المركز التجاري بواحة المرح ، وهي مدينة ملاهي في الموقع بها العديد من الألعاب للزوار من جميع الأعمار.

تعليقات (0)

إغلاق