أنطوان كومبوراى: عدم ضم زيزو أصابنى بخيبة أمل

أنطوان كومبوراى: عدم ضم زيزو أصابنى بخيبة أمل

تحسر المدير الفنى لنادى نانت الفرنسى أنطوان كومبوراى على عدم قدرة ناديه على ضم نجم الزمالك أحمد السيد زيزو وذلك وفقا لتقرير نشرته شبكة ” فوت 7  ” الفرنسية،  وجاء فى التقرير أن المدير الفنى أبدى حزن شديد لعدم نجاح المفاوضات فى ضم النجم المتألق مؤخرا فى الدورى المصرى، وأكمل حديثه بأن اللاعب كان مرحب تماما بالإنضمام لنانت ولكن رغبته فى الرحيل بموافقة ناديه حالت دون إتمام الصفقة فضلا عن ضيق الوقت قبل غلق سوق الإنتقالات الصيفية فى فرنسا.

ووصف كومبوراى فى التقرير اللحظات الآخيرة للميركاتو بأنها عصيبة للغاية وتحمل العديد من المفاجآت للمدربين سواء سارة أو غير سارة مثل عدم إنضمام زيزو وهو أمر سبب له الحزن الشديد.

وكان زيزو قد قدم مستوى مبهر فى مباريات الزمالك فى البطولات المختلفة خلال الموسم المنصرم. حيث ساهم اللاعب فى 33 هدفا سجلهم الفارس الأبيض خلال مشواره فى البطولة أى أكثر من نصف الأهداف التى سجلها الفريق.

كما كان زيزو صاحب أول أهداف الزمالك فى مرمى الأهلى خلال نهائى كاس مصر 2021 الذى أقيم على ملعب القاهرة وتوج به الفارس الأبيض.

ولم يكن كومبرواى وحده يرغب فى ضم زيزو بل كانت هناك مفاوضات قوية للغاية من جانب نادى الريان القطرى لخطف اللاعب. لكن فى النهاية جدد اللاعب لناديه الزمالك لمدة 3 سنوات حتى عام 2025.  وكان يرى أن خطوة الإنتقال للدورى القطرى  من الممكن أن تتأجل لوقت آخر. وحصل زيزو على وعد من مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بأنه فى حالة وجود عرض إحتراف جيد خلال المرحلة المقبلة سيتم الموافقة على الفور. وكان اللاعب قد صرح هو ووالده بوسائل الإعلام المصرية بأنهم غاية فى السعادة لتجديد زيزو لنادى الزمالك مرة أخرى . حيث أكد والده أن الزمالك هو المسئول الأول عما وصل اليه اللاعب من مستوى رائع وأحد أفضل اللاعبين فى مركزه.

وأكمل والده الحديث بأنه إن لم يتواجد عرض مميز فى الخارج على اللاعب مستقبلا سيظل فى النادى الذى صنع اسمه حتى الاعتزال.

تعليقات (0)

إغلاق

اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار