اجابة امتحان العربي للثانوية العامة 2022 نموذج الأسئلة بالحل “جمع درجتك”

أدى أكثر من 707 ألف طالب وطالبة من طلبة وطالبات الثانوية العامة اليوم الأحد 26 يونيو أولى المواد الأساسية مع امتحان مادة اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2022 وتم بحمد لله ولم ترد أي شكاوى جماعية، وكافة الأسئلة التي وردت في مستوى الطالب المتوسط مع وجود بعض النقاط التي تحتاج إلى الفهم والاستيعاب الجيد والتي تخص الطالب المتفوق.

يؤدي امتحان العربي من طلبة الثانوية العامة بكافة المحافظات على مستوى الجمهورية كلا الشعبتين العلمية والأدبية تم توزيع الطلاب على عدد 2089 لجنة بمختلف أنحاء الجمهورية.

أوضح السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن هناك إجراءات رقابية مشددة على كافة اللجان لتفتيش الطلاب قبل دخول لجنة الامتحان والتأكيد على عدم وجود أي هاتف محمول أو سماعات بلوتوث، وذلك منعا لتسريب أي أسئلة من امتحان اللغة العربية.

وكالعادة انتشر فجر اليوم بعض تسريب لأسئلة امتحان العربي للثانوية العامة، إلا أن مسئولي الوزارة نفوا تماما أن تكون هذه الأسئلة لها علاقة بقريب أو بعيد عن اختبار اليوم، وطالب سيادته أولياء الأمور والطلاب عدم الانسياق وراء هذه الشائعات من قريب أو من بعيد والتركيز على المراجعة الجيدة ومراجعة ليلة الامتحان فقط.

وأوضحت الوزارة أن الطالب سيدخل اللجنة مع كتاب المفاهيم فقط مع عدم السماح بالكتابة عليه نهائيا، على أن يقوم الطالب أو الطالبة بالصف الثالث الثانوي بتسليم الكتيب بعد انتهاء اللجنة عند خروجه منها وهذا سينطبق على كافة الامتحانات.

اجابات امتحان اللغة العربية 2022 للصف الثالث الثانوي حلول للاسترشاد وليست رسمية

في عيون مصر قمنا بنشر نموذج امتحان مادة اللغة العربية مع الإجابات عقب خروج جميع الطلاب من اللجان وبعد انتهاء الوقت الرسمي المحدد للإجابة وسنقوم في عيون مصر بنشر نموذج الامتحان الرسمي ونشر الإجابات التي قام المعلمون بحلها لتوعية الطلاب بحلهم مع التأكيد أن هذه الحلول والإجابات لامتحان اليوم ليست رسمية فقط للاسترشاد.

هذه الحلول والإجابات تم تجميعها من التليجرام وغير مراجعة من قبل المعلم

Loader Loading...
EAD Logo Taking too long?

Reload Reload document
| Open Open in new tab

اجابات امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2022

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق والنجاح

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.