ازاي تعرف الواتس اب مراقب ولا لا وطريقة لحماية الأكونت

ازاي تعرف الواتس اب مراقب ولا لا وطريقة لحماية الأكونت

يعتبر تطبيق الواتساب من أشهر التطبيقات المستخدمة لإرسال الرسائل والوسائط والصور والفيديوهات وأيضًا المكالمات المجانية للتواصل مع الأشخاص في جميع أنحاء العالم، وذلك دون فرض أي رسوم إضافية على المكالمات لا يتم فرض سوى الميجات من باقات النت الخاصة بك، وهناك بعض الأشخاص الذين يرغبون دائمًا في التجسس على الآخرين لمعرفة من هم الأشخاص الذين يتحدثون معهم وفيما يتحدثون، لذلك يبحث الآن جميع الأشخاص عن كيف نتأكد من عدم حدوث أي تجسس على الواتساب الخاص بنا، فتابعوا معنا الآن لتتعرفوا على كافة التفاصيل وكيفية حماية الحساب الخاص بكم.

معرفة إذا كان الواتس اب الخاص بك مراقب أم لا

هناك بالفعل طريقة يمكنك من خلالها معرفة إذا كان الواتساب الخاص بك مراقب من قِبل أشخاص آخرين أم لا وهذه الطريقة هي:

  • هناك علامة تظهر في الهاتف المحمول الخاص بك مثل علامة اللاب توب أو الكمبيوتر وهذه العلامة تدل على أن هناك شخص آخر يستخدم الواتساب الخاص بك من خلال الواتساب ويب WhatsApp Web.
  • وإذا لم يظهر لك هذا الإشعار أو العلامة يمكنك حينها الدخول على الواتساب والضغط على الثلاث نقاط في الواجهة الخاصة به وبعد ذلك الضغط على الواتساب ويب والنظر إذا كان هناك بعض الأجهزة الأخرى المتصلة بالجهاز الخاص بك أم لا وهذه هي الطريقة الأفضل للتعرف على إذا كان حسابك مراقب ويتم التجسس عليه أم أنه مجرد شك فقط ينتابك.

قد يهمك:

وصل إنترنت منزلي بدون خط أرضي من أورنج سعر باقات النت الهوائي 2022

أقوى سرعات وصل نت منزلي بدون خط أرضي من وي باقات النت الهوائي من WE

وصل إنترنت منزلي بدون خط أرضي من اتصالات سعر الراوتر والاشتراك بأقل تكلفة

وصل إنترنت منزلي بدون خط أرضي من فودافون أسعار باقات النت الهوائي 2023

طريقة حماية حسابك على الواتساب من التجسس

هناك طريقة فعالة للغاية وسهلة لحماية الحساب الخاص بك على الواتساب من تجسس الآخرين عليك وهي عن طريق تسجيل الخروج من جميع الأجهزة المتصلة في الواتساب الخاص بك.

كذلك يمكنك استخدام تطبيقات القفل والأرقام السرية لإغلاق التطبيق وهذه الطريقة يمكنك من خلالها حماية التجسس عليك، حيث لا يمكن للأشخاص الدخول على الواتساب الخاص بك من خلال هاتفك المحمول للحصول على رمز التأكيد من التطبيق أو اختراقه.

طريقة أخرى لحماية حساب على تطبيق واتس أب التحقق بخطوتين

طريقة أخرى لحماية حساب على تطبيق واتس أب التحقق بخطوتين
طريقة أخرى لحماية حساب على تطبيق واتس أب التحقق بخطوتين

إذا كنت ترغب في الحصول على طريقة أخرى غير الطريقة التي قمنا بذكرها سابقًا يمكنك حينها الاعتماد على هذه الطريقة وهي طريقة التحقق من خلال خطوتين:

  • الدخول على الحساب الخاص بك على الواتساب.
  • وبعد ذلك الضغط على الثلاث نقاط الموجودين في القائمة الجانبية ثم اختيار أيقونة الإعدادات.
  • وحينها ستفتح قائمة يوجد بها التحقق في خطوتين، حينها يمكنك الضغط عليها وتفعيلها.
  • هذه الخطوة تجعل إذا كان هناك شخص يقوم بفتح حسابك على جهاز آخر سوف تحصل على رسالة نصية مكونة من ست أرقام لا يمكن للشخص الآخر فتح حسابك إلا بعد كتابة هذه الأرقام التي وصلتك أنت على هاتفك ولا يعرفها هو، لذلك سيكون من الصعب اختراق حسابك.

تعليقات (0)

إغلاق

اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار