أسماء المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 العقود المؤقتة ظهرت

التعليم
محمد حامدآخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 4:49 مساءً
أسماء المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 العقود المؤقتة ظهرت

صرح السيد الدكتور محمد عمر نائب الوزير أن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019، حيث يتم تسليم العقود المؤقتة للمعلمين لمدة 3 شهور بداية من الأسبوع المقبل.

وكانت الوزارة أوضحت أنه سيتم إرسال رسالة sms عبر التليفون المحمول، ومن خلال البريد الإلكتروني سيتم تحديد موعد التعاقد والمستندات المطلوبة.

ظهرت نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي بالمحافظات

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه كان من المفترض أن يتم عقد مؤتمر صحفي يوم الأربعاء الماضي، وذلك من أجل توضيح أسماء المعلمين المقبولين بمسابقة التعاقد المؤقت.

إلا أن سفر سيادته خارج البلد حال دون ذلك، وقال السيد نائب الوزير لشئون المدرسين، أن الوزارة على استعداد تام لإنهاء إجراءات التعيين بالتعاون مع الإدارات التعليمية والمديريات الرئيسية.

فرصة لتقديم التظلم على نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019

من جهة أخرى قال سيادته أن هناك أكثر من 5000 معلم لم يتقدمون لأداء الاختبارات الإلكترونية التي تمت الأسبوع الماضي، وأنه من الممكن أن يتم تحديد موعد آخر على أن يتم دفع مبلغ 100 جنية من خلال فروع البريد المصري.

أيضا ممن ظهرت نتيجته عبر بوابة موقع وزارة التربية والتعليم ضمن المستبعدين من المسابقة، يمكنه أيضا تقديم تظلم عن النتائج، من خلال البوابة الرسمية، وتقديم طلب رسمي ودفع 100 جنية أيضا من خلال البريد.

الاستعلام عن أسماء المعلمين المقبولين عبر بوابة موقع وزارة التربية والتعليم 2019

فور اعتماد النتيجة اليوم، يمكن للمعلمين والمعلمات الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي وتاريخ الميلاد وتحديد الجنس والمحافظة.

  • ادخل موقع وزارة التربية والتعليم من هنا: http://tempcontract.emis.gov.
  • اكتب الرقم القومي كاملا “14 رقما”
  • اكتب جنس المتقدم ذكر أو أنثى
  • أكتب تاريخ الميلاد
  • حدد المحافظة
  • ثم اختر استعلام لتظهر لك النتيجة

يجدر الإشارة أنه تم اختيار 71 ألف معلم بمختلف التخصصات سواء لغة عربية أو معلم فصل أو رياضيات أو علوم.

ضمن ممن انطبقت عليهم الشروط، وسيتم نشر أسماء المقبولين النهائية في نتيجة مسابقة المعلمين في العقود المؤقتة 2019.

كما يمكنك الذهاب إلى الإدارة التعليمية لإنهاء إجراءات التعاقد طبقا للموعد المحدد في الرسالة النصية أو البريد الإلكتروني.