بالصعيد نتيجة الشهادة الاعدادية أسيوط 2022 البوابة الالكترونية باسيوط اليوم السابع فيتو

متى تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة اسيوط 2022 الترم الثاني برقم الجلوس بالاسم؟ سؤال يشغل أذهان كل أبناء وبنات أسيوط من طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية بل ويشغل بال أولياء الأمور أيضًا بعد أن ظهرت نتيجة الإعدادية في غالبية محافظات مصر خلال الأيام السابقة، لهذا سوف نقوم اليوم بتوضيح بعض الحقائق عن نتيجة الإعدادية في أسيوط بالتفصيل.

موعد نتيجة الاعدادية اسيوط حسب أخبار موقع اليوم السابع وفيتو

هناك توقعات عن ظهور نتيجة الاعدادية اسيوط خلال الساعات القليلة القادمة، إذ لا زالت الامتحانات تصحح إلى الآن حتى يتم رصد الدرجات في كل إدارات المحافظة التعليمية مثل ديروط، منفلوط، البداري، أبنوب، ابو تيج القوصية الفتح الغنايم صدفا ساحل سليم الفتح.

وبعد أن ينتهي ذلك سوف تراجع الدرجات مرة أخرى قبل أن يعتمدها محافظ أسيوط اللواء عصام سعد لكي تتاح بعد ذلك لكل طالب وطالبة وذلك غدًا الخميس أو السبت المقبل بحد أقصى.

هنا تجد: درجات تنسيق الاعدادية 2022 للقبول بالثانوية العامة 2023

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 برقم الجلوس بالاسم

تم تخصيص رابط سريع لكي يتمكن كل من يريد معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط من الدخول عليه والتعرف على النتيجة فور ظهورها، ويمكن الدخول على هذا الرابط من هنا أو عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط: http://assiut.gov.eg/Default.aspx

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة اسيوط 2022 الترم الثاني

يمكنك ذلك عن طريق ما يلي:

  • ادخل على رابط النتيجة من هنا.
  • ثم اختر محافظة أسيوط.
  • سوف يطلب منك الموقع بعض البيانات الاختيارية التي يمكن عبرها معرفة النتيجة، فإذا كان متاح رقم الجلوس فأدخله لكي تتعرف على النتيجة، ولكن إذا لم يكن متاح فيمكن إدخال الاسم أو الإدارة التعليمية أو اسم المدرسة.
  • ثم انقر على عبارة إظهار النتيجة وسوف تظهر أمامك بالتفصيل.
  • إذا كنت تريد أن تطبع النتيجة فيمكن ذلك عبر نفس الصفحة.

هنا تجد أيضًا: اكسيل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2022 البوابة الالكترونية اليوم السابع

نتيجة الاعدادية اسيوط
نتيجة الاعدادية اسيوط

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة أسيوط

سوف يتم فتح باب التظلم على نتيجة المرحلة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بعد أن تظهر ويبدأ تنزيلها على موقع النتيجة الرسمي، ويمكن لكل طالب وطالبة أن تتوجه لعمل تظلم بخصوص أي مادة.

ولكن هناك رسوم مخصصة لهذا التظلم تكون 35 جنيه مصري على المادة الواحدة وسوف يعاد تجميع درجات المادة في الإدارة التعليمية التي تتبعها المدرسة المقيد الطالبة أو الطالب بها، وتكون الفترة المخصصة للتظلمات 14 يوم فقط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.