ماذا ترتدين في عيد الحب؟ .. نصائح للحصول على إطلاله متألقة

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 11:57 مساءً
ماذا ترتدين في عيد الحب؟ .. نصائح للحصول على إطلاله متألقة

أيام قليلة ويحتفل العالم بعيد الحب، لذا فقد حان الوقت للبدء في تجهيز الزي المناسب لهذا اليوم إن كنتِ تخططين لقضاء سهرة في الخارج سواء مع شريكك أو أصدقائك.

ربما كنت تفكرين في الهدايا وما يجب عليك شرائه للاحتفال بهذه المناسبة، ولكن هل فكرت في ما سوف ترتديه؟ ، حيث أن عيد الحب هو فرصة مثالية لارتداء ملابس أنيقة ورائعة.

إذا كنتِ تحتارين فيما يمكنك ارتداؤه مع اقتراب عيد الحب .. إليكِ بعض النصائح المقترحة كي تتألقي في هذا اليوم وتظهرين بشكل جذاب وأنيق.

الفساتين

تفضل الكثير من النساء ارتداء الفساتين في عيد الحب حيث يكون خيارها الأول خاصة الفساتين ذات اللون الأحمر هذا اللون الذي لا غنى عنه في إطلاله عيد الحب، بالتأكيد اختيار فستان أحمر في هذا اليوم يضفي رومانسية على إطلالاتك.

ليس من الضروري أن تكون ملابسك في عيد الحب حمراء ومليئة بالقلوب، حيث يمكنك ارتداء شيء أنثوي وأنيق، ارتدي الفساتين ذات الألوان الفاتحة والفاتنة والزهرية جميلة ورومانسية.

التنورة

التنورة هي رمز للأنوثة حيث تعكس على إطلالة المرأة مزيدا من النعومة في عيد الحب، لذا إذا كنتِ سوف تقضين سهرة مميزة عليكِ ارتداء تنورة باللون الرمادي والأسود مع سترة جلدية باللون الأحمر وقميص أبيض ، كما يمكنك ارتداء قلادة مميزة خاصة بك.

بنطال وقميص حريري

بإمكانكِ تنسيق إطلاله عفوية في عيد الحب، إذا كنت ترغبين في ارتداء البنطال ، حافظي على اختيار ملابس ناعمة مع قميص حريري.

كما إنه ليس من الضروري ارتداء اللون الأحمر، يمكنك اختيار ألوان أكثر نعومة مثل الكريمي لإبقاء إطلالاتك ناعمة ورومانسية.

فراء وردي اللون

إذا كنتِ تخططين لقضاء عيد الحب مع صديقاتك الفتيات، قد يكون اللون الوردي مناسب لك، يمكنك ارتداء سترة من الفراء الوردي مع الجينز.

حيث إن اللون الوردي ضروري في عيد الحب،  أو سترة جينز من بلنسياقا شيء من هذا القبيل سيكون مثالياً لخروجه نهارية مع صديقاتك.

بدلة حمراء أنيقة

يكون الاختيار الأول للعديد من السيدات للاحتفال بيوم عيد الحب هو الفستان، لكن هل فكرتِ في ارتداء بدلة؟

ارتداء بدلة حمراء أنيقة فكرة مذهلة تضفي على إطلالاتك أناقة في عيد الحب، ننصحك بارتدائه مع الكعب العالي.

ملابس براقة مع حذاء عالي

إذا كنتِ ستخرجين لقضاء ليلة مميزة في عيد الحب، حاولي أن ترتدي ملابس براقة فستان أو تنورة ، مع حذاء ذات كعب عالي يحتوي على تداخلات ذهبية رائعة.

توب ذات قلوب حمراء

ارتداء توب عليه قلب سيكون مثاليًا للسيدات اللواتي يعشقن الاحتفال بعيد الحب، حيث يمكن أن تكون طباعة القلب باللون الأبيض والأسود أو ألوان جريئة أواللون الوردي أو الأحمر.

التنانير القصيرة مع جوارب سوداء

ارتداء التنانير القصيرة يضفي إطلاله ناعمة كما أنها تزيد من أنوثتك في عيد الحب، لذا إذا كنتِ تحبين ارتداء التنانير قصيرة، ننصحك بارتداء تنورة حمراء اللون مع جوارب سوداء وبلوفر أسود أنيق كما يمكنك الاستعانة بحذاء ذات كعب عالي ليمنحك مزيدا من طول القامة والأناقة.

توب عصري مع تنورة

يمكنك ارتداء الزي العصري الذي تحبينه عند اختيار زي عيد الحب بدلا من ارتداء فستان أحمر، ارتدي توب عصري مع تنورة لإطلالة غير كلاسيكية، للمزيد من الإطلالات العصرية يمكنك تجربة فارفيتش .

الإكسسوارات الأنيقة

استعيني بالإكسسوارت الأنيقة لإضفاء مزيدا من الرومانسية على إطلالاتك في عيد الحب، يمكنك ارتداء المجوهرات والكريستالات والذهب، خاصة إذا كنتِ سترتدين اللون الأحمر أو الأسود.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.