لمكياج رائع كالنجوم افضل كريم اساس للاستخدام اليومي لكل بشرة

لمكياج رائع كالنجوم افضل كريم اساس للاستخدام اليومي لكل بشرة

جُبلت المرأة على حب الزينة والظهور بأجمل هيئة وصورة في كل وقت وحين، والعناية بالبشرة من أكثر ما تهتم به إذ تحرص على اقتناء أفضل المنتجات سواء لعلاج عيوب البشرة أو عن طريق استخدام مواد التجميل التي تساعدها على الظهور بشكل مثالي.

ومن بين تلك المواد كريم الأساس الذي يبرز جمال البشرة ويحسن من مظهرها ليجعلها تبدو ناعمة وخالية من العيوب وصافيه تماماً من الحبوب والآثار التي تتركها خلفها، هذا ولأننا نهتم برصد كل ما تبحث عنه حواء بشكل دقيق، نقدم لكم في التالي افضل كريم اساس مناسب لكل انواع البشرة وصالح للاستخدام اليومي دون إلحاق الضرر بها.

أفضل كريم أساس
لمكياج رائع كالنجوم … افضل كريم اساس للاستخدام اليومي لكل بشرة

كيفية اختيار افضل كريم أساس 

قبل الشروع في شراء كريم الأساس المناسب لبشرتك سيدتي، لابد من التعرف على طبيعة بشرتك في المقام الأول، فعليك مراعاة التالي:

  • افضل كريم اساس مناسب للبشرة الجافة هو النوع السائل أو الكريمي الذي يحتوي على المواد المرطبة التي تحمي البشرة من الجفاف وتعزز من مظهرها لتبدو بشكل صحي.
  • أنا عن البشرة الحساسة فيجب الاهتمام باختيار أنسب كريم اساس  مصنع خصيصاً لها لأنها أكثر عُرضة  للتأثر بالملوثات البيئية
  • البشرة الدهنية تحتاج إلى كريم اساس مطفي  خالي من الزيوت حتى يقلل لمعانها، وتجدر الإشارة إلى أن بودرة الأساس تساهم في ترك البشرة ناعمة وصحية للغاية.
  • بالنسبة للبشرة المعرضة للحبوب، فينصح باختيار كريم أساس يحتوي على حمض الساليسيليك للقضاء على تلك الحبوب.

افضل كريمات الأساس المناسبة لكل أنواع البشرة 

نرصد لكم في التالي افضل كريم اساس مناسب لكل أنواع البشرة، حتى تتمكني سيدتي من اختيار الأنسب لك من بينهم:

كريم أساس برجوا هيلثي بالفواكه 

هو من أفضل الأنواع التي تتناسب مع كل أنواع البشرة بفضل قوامه وتركيبه الخفيف الذي لا يسبب أي ضرر لها، كما يمنحها مظهر مشرق ولا يترك أثر للمعان أو للدهون، هذا بجانب عدم غلق مسام البشرة ومن ثم لا يسفر عنه ظهور الحبوب على الإطلاق، أما عن التغطية فتكون متوسطة ويمحو الهالات السوداء  آثار الحبوب أيضاً.

كريم اساس برجوا هيلثي بالفواكه

كريم أساس برجوا هيلثي بالفواكه

كريم أساس مات كنترول 

من كريمات الأساس ذات الاستخدام اليومي، فيعرف بأنه صحي للغاية ويوفر تغطية مثالية للبشرة، كما أنه مناسب للبشرة الدهنية نظراً لخلوه من الزيوت كما أنه لا يحتوي على الكثير من العطور مما جعله مناسباً للبشرة الحساسة.

كريم اساس مات كنترول

بجانب ما سبق، يمنع لمعان البشرة ويذخر بالمواد المرطبة التي جعلته مناسباً للبشرة الجافة أيضاً، ومن ثم يغطي كل عيوب البشرة وفي نفس الحين يسمح للمسام التنفس بحرية.

كريم أساس من لوريال باريس 

لوريال باريس من الماركات الغنية عن التعريف، إذ أن هذا النوع يمتاز بأنه مناسب لكل أنواع البشرة نظراً لأنه مكون من مواد طبيعية،  بالإضافة إلى أنه يدوم لمدة 24 ساعة ويقاوم الرطوبة والماء ولا يتسبب في تكتلات البشرة ولا يسفر عنه ظهور التشققات، هذا بجانب إعادة نضارة البشرة والحد من ظهور الخطوط الدقيقة بها.

كريم أساس من لوريال باريس

بالنسبة للتغطية، فهي تتراوح من متوسطة إلى شبه كاملة كما أنه يعالج اثار الحبوب والبثور السوداء، فضلاً عن الإطلالة الرائعة والصافيه لأبعد الحدود، هذا ويتوافر بألوان ودرجات متعددة يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

كريم اساس من ميبلين foundation fit me

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم تصنيفه ليكون واحداً من أفضل 10 ماركات فاونديشن على مستوى العالم، فهو ذو قوام خفيف مما يجعله قد تحتاجين لوضع أكثر من طبقة من أجل إخفاء عيوب البشرة، هذا ويتوافر بدرجات متنوعة تناسب كل أنواع البشرة وألوانها، ونظراً لقوامة الخفيف، فهو مناسب للاستخدام اليومي حيث لا يشتمل على أي مواد ضارة بالبشرة.

كريم اساس من ميبلين foundation fit me

تعليقات (0)

إغلاق