الأهلى يسعى لحسم مباراته ضد أسوان للوصول لقمة الدورى

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : الجمعة 30 يوليو 2021 - 8:21 مساءً
الأهلى يسعى لحسم مباراته ضد أسوان للوصول لقمة الدورى

الأهلى يسعى لحسم مباراته ضد أسوان للوصول لقمة الدورى حيث يلتقيه مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 17 المؤجلة من البطولة. ويخوض الأهلى اللقاء وهو فى المركز الثانى برصيد55 نقطة من 25 مباراة لعبها. أما فريق أسوان فيخوض المباراة وهو فى المركز ال16 فى جدول الترتيب برصيد 25 نقطة من 27 مباراة لعبها.

وستكون المباراة حياة أو موت بالنسبة للفريقين حيث يسعى الأهلى لتحقيق الإنتصار لمواصلة لحاقه بالمنافس التقليدى الزمالك على صدارة الجدول. أما فريق أسوان فيسعى على الأقل الخروج بنقطة تساعده على البقاء فى المسابقة.

موعد مباراة الأهلى وأسوان والقنوات الناقلة لها

تنطلق المباراة فى تمام السابعة مساء الخميس بتوقيت القاهرة على ملعب بتروسبورت وهو الملعب الذى إختاره فريق أسوان ليكون بديلا لإستاده الرئيسى. ويمكن مشاهدة المباراة على قناة أون سبورت 1 الناقل الحصرى للدورى المصرى.

من جهة أخرى إجتمع بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى بلاعبيه وحذرهم من تكرار الأخطاء التى ظهرت فى المباريات الماضية. حيث كان هناك عدم توازن فى الخط الدفاعى مما كلف الفريق 3 أهداف فى مباراتين. وأعطى تعليمات خاصة للمدافع المغربى بدر بانون مطالبا إياه بالتركيز أكثر بعدما لاحظ تراجع مستواه خاصة فى اللقاء الآخير ضد فريق الإنتاج الحربى.

وعلى الرغم من الفوز الذى حققه الأهلى على حساب الإنتاج إلا أن عدد كبير من الجماهير أبدى غضبه من المستوى العام للفريق. وطالبوا اللاعبين بضرورة القتال على بطولة الدورى حتى الرمق الآخير.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلى مباراته ضد أسوان بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: على لطفى

الدفاع : بدر بانون وأيمن أشرف ورامى ربيعة وعلى معلول

الوسط: محمد مجدى أفشة وعمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات وأجاى

الهجوم: محمد شريف

ويعتمد موسيمانى على عدد من الأوراق الرابحة على دكة الإحتياط أمثال محمود كهربا ومروان محسن ووالتر بواليا صاحب هدف الفوز فى اللحظات الآخيرة على حساب فريق الإنتاج الحربى.

فى المقابل يمنى النفس فريق أسوان بالخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تساعده على البقاء فى بطولة الدورى الموسم المقبل. لذلك سيقدم اللاعبين كل ما لديهم امام الأهلى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار