الأهلي يصطدم بوادي دجلة فى الطريق لقمة الدوري

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : الأربعاء 4 أغسطس 2021 - 2:36 مساءً
الأهلي يصطدم بوادي دجلة فى الطريق لقمة الدوري

يدخل الأهلي اختبارا قويا مساء الأربعاء حيث يصطدم بوادي دجلة في مباراة مؤجلة من الجولة 22 لمسابقة الدوري المصري، ويخوض الأهلي المباراة وفي رصيده 58 نقطة من 26 مباراة خاضها وفي حالة تحقيق الفوز سيعتلى قمة الدوري ويتساوى في النقاط مع الغريم التقليدي نادى الزمالك.

أما وادي دجلة فيخوض اللقاء وفي رصيده 23 نقطة فى المركز 17 بعد 27 مباراة خاضها، ويسعى الفريق الدجلاوى لتحقيق الفوز أو على أقل تقدير التعادل لتفادى الهبوط للدرجة الأدنى.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة الأهلي ووادي دجلة فى تمام السابعة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة أون سبورت الناقل الحصري للدورى المصري.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين التي كانت على ملعب السلام انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكانت قد أقيمت في مطلع العام الجاري وتألق فيها حارس دجلة محمد عبد المنصف.

وعن المباراة فهناك صعوبة كبيرة فى لحاق سداسي المنتخب الأوليمبي العائد من اليابان مع الأهلي في المباراة بسبب الإرهاق الشديد، حيث عادوا فجر الإثنين ولذلك من المتوقع بنسبة كبيرة أن يفقدهم الأهلي فى المباراة وهم محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن.

وتشهد المباراة عودة الظهير الأيمن محمد هاني بعد غيابه فى مباراة الفريق الأخيرة ضد أسوان بسبب الإنذارات، ومن المتوقع أن يخوض بيتسو موسيماني مباراة الأهلي ضد دجلة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: على لطفى
  • الدفاع: أيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلى معلول ومحمد هانى
  • الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات وأجاى
  • الهجوم : محمد شريف

ويعتمد موسيماني على عدد من الأوراق الهامة والبديلة خلال اللقاء المتمثلة فى محمود كهربا الذي سجل هدف في اللقاء الأخير، وأيضا والتر بواليا المتألق في المباريات الأخيرة فهو صاحب الهدف الأخير ضد أسوان كما سجل برأسية رائعة فى مباراة الإنتاج.

وحذر موسيماني لاعبيه من التأخر فى تسجيل الأهداف الأمر الذي يصعب المباريات فيما بعد كما حدث فى لقاء البنك الأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار